تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة العفاسى 2019 Alafasy TV على النايل سات تردد قناة العفاسى بعد التغيير

قناة العفاسى قران على النايل سات التردد الجديد للقناة المتميزة على النايل سات قناة القرآن الكريم قناة العفاسي القناة المتميزة التي تقدم القران الكريم على مدار اليوم بصوت العفاسى والآن نسعى الى تقديم تردد قناة العفاسى بعد التغيير والتعديل اخر تردد نسعى الى تقديمها اليكم الان.

الان وعبر موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة العفاسي على النايل سات التردد الجديد لقناة القرآن الكريم والتي قامت بتغيير التردد فى الايام الاخيرة والان نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة العفاسى الدينية الاسلامية على النايل سات اخر تردد نرصده لكم الان.

قناة Alafasy TV

تعتبر من القنوات الدينية الاسلامية على النايل سات التى يتابعها عدد كبير من المشاهدين فى العالم الإسلامى وهى قناة إسلامية كويتية متخصصة فى تقديم القرآن الكريم على مدار اليوم بدون توقف او تشفير.

وتعمل القناة رصد القران بصوت الشيخ العفاسى بجميع القراءات التي يقدمها الشيخ العفاسى والان ننتقل الى محاولة متابعة التردد الجديد لقناة العفاسى وقد قدمنا لكم تردد قناة العفاسى فى المتابعة المستمرة عبر موقعنا والان نتابع اخر تردد.

تردد Alafasy TV

التردد الجديد لقناة العفاسى نحاول متابعة وتقديم لقناة العفاسى التى تقدم القرأن بالصوت وايضا تقديم الصورة والكتابة للقرآن الكريم أثناء التلاوة والان ننتقل الى رصد التردد الجديد والمتابعة المستمرة لقناة العفاسى.

منذ الإعلان عن قناة العفاسى وسعى الكثيرين إلى العثور على التردد الجديد للقناة على النايل سات والان يمكنكم الحصول على كامل البيانات القناة للقناة من تردد قناة العفاسى والاتجاه وباقي المعلومات التى تساعدك فى الحصول على تردد قناة العفاسى الإسلامية.

تردد قناة Alafasy TV

تردد قناة العفاسى الان يمكنكم الحصول على التردد الحديث لقناة العفاسى وفى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث لقناة العفاسى من خلال تلك المقالة التى تعمل على تقديم التردد الجديد للقناة الهامة على مدار اليوم.

تردد قناة العفاسي 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12360 عمودي 27500 5/6
السابق
تردد قناة المجد قران على النايل سات 2019 تردد Al majd TV للقران الكريم
التالي
تردد قناة on sport hd على النايل سات 2019 تردد قناة اون سبورت الرياضية