تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة المجد قران على النايل سات 2019 تردد Al majd TV للقران الكريم

تردد قناة المجد للقران الكريم على النايل سات اخر تردد لقناة المجد للقرآن الكريم الحديثة على النايل سات فهى من القنوات الدينية الاسلامية المتميزة والمتواجدة في جميع انحاء العالم الاسلامي والان نقدم لكم تردد قناة المجد للقران الكريم على النايل سات التردد الجديد.

التردد الجديد لقناة المجد للقرآن الكريم نسعى الى تقديمها اليكم الان من خلال موقع تردد قناة حيث نرصد لكم التردد الحديث لقناة المجد للقرآن الكريم القناة الاسلامية الدينية التي تقدم جميع التلاوات على مدار اليوم بدون توقف او تشفير والآن نسعى الى تقديم التردد الجديد.

قناة Al majd TV

تعتبر من القنوات الإسلامية المتميزة التابعة لشبكة قنوات المجد والتى تعمل على تقديم القرآن الكريم على مدار اليوم بدون توقف او تشفير وتقوم القناة بتقديم جميع التلاوات بجميع الاصوات لجميع المشايخ فى العالم الإسلامى وهى قناة مجانية شهيرة على النايل سات.

تم الاعلان عن قناة المجد للقران في الأول من شهر رجب لعام 1425هـ الموافق 17 أغسطس 2004م، انطلق البث التجريبي للقناة،ولأول مرة في تاريخ صناعة التلفزيون قدمت قناة المجد للقرآن الكريم طريقتها المبتكرة في كتابة الآيات القرآنية على الخلفيات والصور الطبيعية الرائعة، حيث تقدم المصاحف الكاملة لمشاهير القراء، ومئات التلاوات العذبة بأصوات ندية لأكثر من 150 قارئاً من مختلف أنحاء العالم الإسلامي

تردد Al majd TV الجديد

الان وبعد تغيير التردد في الايام الماضية يسعى الكثيرون الى الحصول على التردد الجديد لقناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات احدث تردد تم الاعلان عنه نسعى الى تقديمها اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة المجد على مدار العامة القناة الهامة.

من المعروف بأن قناة المجد للقران الكريم تعتبر من أشهر القنوات فى عالم القران على النايل سات ومنذ الإعلان عنها استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين فى الفترة الاخيرة والآن نسعى الى تقديم تردد قناة المجد للقران الكريم على النايل سات.

تردد قناة Al majd TV

التردد الجديد لقناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات نسعى إلى تقديمة اليكم الان ويمكنكم ايضا التعرف على تردد قنوات المجد على النايل سات التى تمتلك عدد من القنوات الاسلامية وقنوات الاطفال ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الجديد عبر تلك المقالة.

قناة المجد للقران الكريم
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12054 عمودى 27500 5/6
العرب سات 12475 عمودى 27500 3/4
السابق
تردد قناة موجة كوميدى 2019 Moga Comedy TV على النايل سات
التالي
تردد قناة العفاسى 2019 Alafasy TV على النايل سات تردد قناة العفاسى بعد التغيير