الدوري الانجليزي

نيستلروي يرد على ارتباط مانشستر يونايتد بـ جاكبو ويوضح موقفه مـن رحيله

اعلن رود فان نيستلروي، مدير فني آيندهوفن الهولندي، عَنْ التكهنات التى تربط لاعـبه كودي جاكبو، بفريقه اللاحق مانشستر يونايتد.

كان جاكبو محل اهتمام مانشستر يونايتد لمعظم الصيف، حيـث حرص إريك تين هاج على تقديم مهاجـم جديد الي أولد ترافورد، مع ارتباطه بانتوني مـن اىاكس اىضًا.

تشير الاخبار الي ان جاكبو متاح مقابل حوالى 40 مليون جنيه إسترليني، اى حوالى نصف ما يطلبه اىاكس لبيع انتوني، مما قد يجعله أكثر جاذبية لمانشستر يونايتد، لكن آيندهوفن متردد فى البيع.

بالطبع، يمكن ان يحدث اى شيء مـن الان وحتـى نهاية مدة الانتاعلنات الاسبوع القادم، لكن لا يبدو ان فان نيستلروي قلق بشان خسارة نجمه.

اعلن أسطورة مانشستر يونايتد فى مؤتمره الصحفى قبل مباراة العودة فى ملحق دورى أبطال أوروبا امام رينجرز: “اعتقد انني مرتاح للغاية بشان الموقف”.

واضاف فى تصريحـاته التى نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “كانـت هناك شائعات عَنْ جاكبو مـنذ بداية الموسـم مـنذ ما يقرب مـن ثمانية أسابيع، ولم نر كودي يغير سلوكه حتـى الان”.

اقرأ اىضًا | ريو فرديناند مشيدًا بلاعـب مانشستر يونايتد: فعل شيئًا نادرًا مع صلاح

وأردف نيستلروي: “كانـت هناك شائعات طوال المدة، وانا معجب به كثيرًا، إنه يعمل على تطوير نفسه بشكل يـومي، ويلعـب فى المباريات ويصل الي مستواه”.

وأعلن الهولندي: “إنه لا يشتت انتباهه، يركز على المباريات التى يجب ان يلعـبها ويركز على مباراة الغد مع زملائه، بالنسبه لشاب مثله، مـن الرائع رؤية هذا الموقف”.

وأفاد نيستلروي:”مـن الواضح اننا نريده ان يبقى، طالما انه لاعـب آيندهوفن فهو هنا، هذا ما سأركز عليه وهو اىضًا، لا يوجد إذا أو ماذا لو، إنه لاعـب آيندهوفن حتـى إشعار آخر”.

استمتع جاكبو البالغ مـن العمر 23 عَامًٌا بموسـم رائع فى 2021/22، حيـث سجل 21 هـدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة فى 47 مباراة فى جميع الملاحقات، وقد بدأ هذا الموسـم بثلاثة اهداف وأربع تمريرات حاسمة فى 6 مباريات فقط.

اقترح الدولى الهولندي نفسه ان مستقبله قد يعتمد على ما إذا كان آيندهوفن سيصل الي مرحلة المجموعـات بدورى أبطال أوروبا أم لا، ومع التعـادل امام رينجرز حاليًا 2-2، فإن مباراة ليلة الأربعاء ستكون محورية لخطط مانشستر يونايتد.

السابق
ممر شرفى مـن الاتحاد السكندري للاعـبى الزمالـك بعد التتويج بـ الدورى المصرى
التالي
فىديو | بطاقة حمراء حساـم عبد المجيد فى مباراة الزمالـك والاتحاد السكندري