الدوري الانجليزي

صلاح ياعلن عَنْ بداية ليفربول السيئة والمتنافسين على لقب الدورى الإنجليزى ويعترف: لست قدوة

أجرى الدولى المصرى، صلاح، حوارًا مع مجموعه “beINSPORTS” القطرية، اعلن فىها عَنْ البداية السيئة لفريقه ليفربول والسبب وراء تجديد عـقده مع النادي.

الحوار التى أجرته الفضائيه القطرية تم بثه قبل مباراة ليفربول امام مانشستر يونايتد والتى هُزم فىها الريدز مـن الشياطين الحمُر، بهـدفىن مقابل هـدف، وتم تَسْجِيلٌه قبل المباراه بثلاثة اىام.

واعلن صلاح: “المباراه الاولى امام فولهام سُرقت مـن اىدينا، فولهام كان جيدًا، ونحن لم نكن جاهزين عقليًا بنسبه 100%، ولكن المواجهه الثانىة امام كريستال بالاس بطاقة حمراء نونيز أثر علينا بشكل كثير وفى النهايه حصلنا على نقطه”.

اقرأ اىضًا – بعد إثارة غضب صلاح.. كلوب يوضح سر محادثته مع برونو فرنانديز

وأشار: “ولكن نحن لا نزال فى بداية الموسـم، لا تزال هُناك العديد مـن المباريات، ونحن سنحاول تعويض ذلك فى المدة القادمة”.

واعترف: “الحكـم على موسـمـنا أمر مُبكر، ولكن البداية لا تنال إعجاب أحد على الالاعلان، تعـادلين حتـى الان، وهذا ليس افضل شيء حتـى الان على الالاعلان، ونحن مـن بين المتنافسين على البطولة، ولا يوجد أحد سعيد ولكن الموسـم لا يزال طويلًا”.

وبسؤاله حول المتنافسين على البطولة هذا الموسـم: “اعتقد ان تشيلسى سيكون مـن بين المـنافسين، وربما آرسنال ونحن اىضًا، مانشستر سيتي لن ينافس بمفرده ونحن كنا ندًا قَوَيًا لهم، ويملكون مدير فنيًا عبقريًا ولكن نحن فى الخمس اعوام الماضية عرفنا كيف نتنافس معهم، وأتمـنى ان ناستطاع مـن الفـوز بالدورى الإنجليزى هذا الموسـم”.

وحول العَامٌل الذى جعله يُجدد عـقده مع ليفربول: “كانـت رغبتي الاستمرار، فانا أشعر الراحة فى ليفربول والمدينة، وفى النهايه تجاءنا لاتفاق وانتهى الامر”.

وتابع: “اهدافى الشخصية؟ الْجَوَائِزُ الشخصية ستكون وحدها، هذا ما اعتقده، اهم شيء الفـوز بالدورى ودورى الأبطال، دورى الأبطال اهم، لكني أتمـنى الفـوز بالدورى هذا الموسـم أو الموسـم القادم”.

وردًا على “مع رحيل ماني انتهى عصر الثلاثي الذهبي صلاح وماني وفىرمينو، هل ستشكل ثلاثيًا جديدًا مع نونيز ودياز؟”، أجاب صلاح: لا أستطيع قول ذلك لان فىرمينو لا يزال موجودًا ويســاهم باستمرارية، نونيز ودياز سيؤديان جيدًا، هما صغيران ويريدان للخبرة، واللاعـبون يساعدونهم”.

وأكمل: “اعلنت مع نونيز عَنْد قدومه، كَمَا اعلنت معه مجددًا قبل المباراه الماضية، أاعلن معه دائمًا هو ودياز لانهما أحيانًا يشعران بالتوتر بسـبب التوقعات المزيدة الواقعة عليهما، البعض يريد فى ان يسجلا 100 هـدفًا فى الموسـم”.

وأتبع: “إمكانيات نونيز كثيرة وسيسجل معَنْا المزيد مـن الاهداف لكنه يريد فقط ان يبدأ تدريجيا”.

اقرأ اىضًا.. ردود أفعال جماهىر ليفربول بعد الخسارة مـن مانشستر: صلاح كان معزولًا ولعب بمفرده

وعَنْ الفـوز بجَائِزَةٌ لاعـب العَامٌ فى إنجلترا بالموسـم الماضي: “فى العَامٌ الماضي الامر كان له إحساس مختلف، شعرت انني سعيد أكثر مـن عادتي، كنت سعيدًا للغاية وأشعر بسعادة بالغة، أكثر حتـى مـن جَائِزَةٌ الهداف، ولا أعرف السبب بصراحة”.

وأكمل ضاحكًا: “لقد حصـلت على دفعة معَنْوية بهذه الجَائِزَةٌ، ورغبت ان أفـوز بكل الْجَوَائِزُ الاخرى، وانا سعيد للغاية بالموسـم الماضي، وكنت أتمـنى ان نفـوز بالدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا”.

وأوضح: “أُقدّر ان يأخذني الناس كقدوة، ولكن هم مـن يتخذونني قدوة، انا لا أقول لأحد شيئًا فقط أفعل ما يجعَنْي سعيدًا، ولا أقوم بإيذاء أحد أو التسبب فى غضب أحد”.

وانهي  تصريحـاته موجهًا رسالة قائلًا: “انا أحارب الانتصار بكل الْجَوَائِزُ فى النادي، أتمـنى ان نحَقَّق شيئًا مميزًا فى الدورى ودورى أبطال أوروبا”.

السابق
ضياء السيد: الاهلي دخل فى أزمة بعد رحيل موسيماني
التالي
روبرتسون عَنْ الخسارة امام مانشستر يونايتد: لا يمكننا الاستمرار على هذا النحو