الدوري الانجليزي

فابينيو: مشاكل مانشستر يونايتد تسعدنا فى ليفربول.. وأتمـنى مثلها لـ مانشستر سيتي

اعترف لاعـب وسـط النادي الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول، فابينيو، انه كان يتمـنى فـوز الريدز بأكثر مـن 5-0 فى مباراة مانشستر يونايتد على ستاد “أولد ترافورد” بالموسـم الماضي 2021/2022.

ولم يســاهم فابينيو فى تلك المباراه، لكن ليفربول نجح فى هز شبـاك غريمه التقليدي بخماسية كان مـن بينها هاتريك لصالح قائد مـنتخب مصر، صلاح.

اقرأ اىضًا | سيد معوض: سواريش لن يستمر مع الاهلي.. وخليفته اسم كثير

ليفربول ومانشستر يونايتد

واعلن فابينيو فى تصريحـات تداولتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، واعلن: “بصراحة أردت ان نهاجم أكثر ونسجل اهدافًا أكثر، لاننا كنا نلعب بلاعـب أكثر بعد بطاقة حمراء بول بوجبا، لقد سيطرنا على المباراه، كمشجع أردت اهدافًا أكثر لتحقيق فـوزً تاريخي فى أولد ترافورد ولكن 5-0 ليست بنتيجه سيئة”.

واضاف: “كنت أصرخ امام التلفزيون، كانـت مباراة ممتعة، لكنك كلاعـب تفهم ما يدور فى الْمَلْعَبُ والجماهىر كانـت سعيدة بالفـوز بتلك الانترنتيجه المزيدة، لانها أكبر مباراة فى إنجلترا، هذا ما كانـت عليه دائمًا تلك المباراه مـنذ مســاهمتي بها فى 2018، عَنْدما تلعب بشكل جيد فىها يراك الجميع بشكل مختلف وبالتأكيد الصحافة”.

وتابع: “مـن الجيد ان تســاهم فى مثل تلك المباريات، مـن الجيد ألا تخسر امام أكبر مـنافسيك، يظهرك ذلك قَوَيًا للغاية، مباراة رائعة ياعلن عَنْها الإعلام كثيرًا، لانها تهم الجميع سواء الصحافة أو الجماهىر، نريد الفـوز وحَصَد أول ثلاث نقاط كاملة ستمـنحنا دافعًا كثيرًا فى المستقبل”.

وواصل تصريحـاته: “مانشستر يونايتد فريق كبيا، لديه أموال طائلة للاستثمار، لذا عَنْدما لا ينجح شيء كهذا، اعتقد انه مفىد لنا لانه فريق لن يقاتل على الالقاب، إذا حدث هذا ما مانشستر سيتي سأكون سعيدًا، فى اثناء المـنافسة الشرسة على الالقاب كل موسـم”.

وعَنْ بداية الموسـم المتذبذبة: “ليست ما أردناه بالفعل، مع تعـادلين، لكن هذه البداية فقط، نحن هادئون للغاية، نعلم باننا يمكننا الفـوز بالمباريات لضـمان ان لا تصبح الفجوة كثيرة جدًا مع الانديه الاخرى، ليس فقط مانشستر سيتي ولكن ما تزال لدينا 36 مباراة”.

السابق
احمد فـوزي: سواريش غير مـناسب لـ الاهلي.. ومصطفى شوبير “اتغدر بيه”
التالي
لاعـب الإسماعيلي اللاحق بعد التعـادل مع الاهلي: “باعلننا 7 سنين ملطشة”