الدوري الانجليزي

تين هاج: قادر على إعادة مانشستر يونايتد للبواسطة الصحىح

أعلن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القـدم بفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على انه قادر على قيادة الشياطين الحمر مرة أخرى للعودة الي البواسطة الصحىح والمـنافسة على الالقاب.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع تين هاج قبل بداية الموسـم الحالي، بينما البداية جيدة فى مدة الإعداد ولكن سرعان ما سقط النادي مع المباريات الرَسْمِيٌّة فى الدورى الإنجليزى الممتاز وخسر أول مباراتين امام برايتون وبرينتفورد.

اقرأ اىضًا.. مرتضى مـنصور: حارس الاهلي اللاحق قد شوبير 100 مرة وتمـنيت ضـمه فى ظروف افضل

مانشستر يونايتد

واعلن الهولندي عَنْ تواجده فى مانشستر يونايتد واعلن فى تصريحـات للصحفىين تداولتها وكالة “رويترز” قبل مباراة ليفربول فى الدورى الإنجليزى: “انا هنا لمساعدة النادي فى استعادة قوته”.

واضاف: “كنت أرغب فى هذا التحدي، كنت أعرف جاء الى انه سيكون صعبًا لكنني أردت ذلك، لانه فى مسيرتي المهنية، فى كل مكان بدأت فىه، كانـت البداية صعبة ولكني انجزتها، مقتنع انني سانجزها مع مانشستر يونايتد”.

وتابع: “لذلك اخترت هذا المشروع، أعلم مدى صعوبته، سأاثناء ملتزمًا بخطتي، الفلسفة التى لدينا، لدي ثقة فى التعاون بين الجميع للوصول الي اهدافنا حصرية مع اللاعـبىن، يجب ان نتحد سواء المدربين أو اللاعـبىن”.

وعَنْ قراره بمعاقبة اللاعـبىن بالجري بعد مباراة برينتفورد: “اتخذت هذا القرار يـوم السبت، بعدما راىت أداءهم، لم يكن هذا هو الشكل الذى يجب ان نظهر به، علينا تغيير الامر وعلي ان أعلم الجميع كيف يتم ذلك”.

السابق
سيد معوض: سواريش لن يستمر مع الاهلي.. وخليفته اسم كثير
التالي
جريشة: الاهلي لا يستحق ركلة جـزاء امام الإسماعيلي.. وإلغاء الهـدف قرار صحيح