الدوري الانجليزي

كلوب عَنْ مستقبل نابي كيتا مع ليفربول: سنوافق على رحيله بشرط

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، إنه لا يريد فى الاستغناء عَنْ خدمات اللاعـب نابي كيتا فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي.

ومـن المحدد ان ينتهى العـقد الحالي للاعـب الوسـط الغيني فى ستاد الانفىلد نهاية الموسـم الحالي، اى فى صيف 2023.

وذكرت اخبار صحفىة مؤخرًا ان نابي كيتا غير سعيد بوضعه الحالي مع الريدز، مع توقف محادثات تجديد عـقده.

وعَنْدما سُئل عما إذا كان يتقبل فكرة إمكانية سماح النادي لـ كيتا بالرحيل هذا الصيف، وسـط إصابات عديدة فى مركزه، اعلن كلوب: “ولا أحد ينزل محله؟ لا، هذا غير ممكن، بالطبع لا”.

واضاف فى تصريحـات للموقع الرَسْمِيٌّ للفريق: “لكنها ليست الخطة، نحن لسنا أغبياء لنفكر بإمكانية رحيل لاعـب دون استبداله، لا، ليس هناك فرصة”.

وواصل: “لذا، لن يرحل نابي، لكن إذا أراد – وهو ما لن يفعله – فلا بد ان يكون هناك بديل، بالطبع”.

وردًا عما إذا كان سعيدًا بالوضع الحالي فى مركز الوسـط، اعلن كلوب: “نعم، انا سعيد، عَنْدما يكونون جميعًا لائقين، بنسبه 100%، ولكن حتـى فى ذلك الوقت نحن نتطلع الي التعزيز، وعلينا ان نفعل ذلك ودائمًا ما فعلنا ذلك”.

اقرأ اىضًا.. صلاح يعمل إنجازين مميزين فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأردف: “يجب ان يكون هو اللاعـب المـناسب، وإذا لم يكن متاحًا فى هذه اللحظة، فإننا نميل الي القول (حسنًا، علينا التعَامٌل مع ما لدينا قبل ان نوقع مع لاعـب ليس صحيحًا بالنسبه لنا بنسبه 100%)، هذا الموقف لم يتحدث أبدًا”.

واستمر: “الان لدينا إصابات أكثر مما كنا نتخيل، والان مـن الرائع ان يكون هناك لاعـب خط وسـط جديد فى الوقت الحالي وبعد ذلك لا نعرف متى يعود الاولاد ويتحدث الوضع باستمرار”.

وأوضح: “لا يمكن فعل ذلك ومـن ثم هناك حقيقة أخرى، نحن لسنا مَسْؤُولِين عما يمكننا إنفاقه، هذا هو الوضع ويتم إخبارنا بالأشياء ثم نتعَامٌل مع ذلك”.

وانهي: “كان دائمًا هو الوضع، ولا يختلف أبدًا، يمكن القول ان هذا هو سبب وجودنا هنا ولدينا علاقة تفابرز جيد، وهذا هو كل شيء”.

السابق
مرتضى مـنصور يُحفز لاعـبى الزمالـك بـ رسائل حصرية قبل مباراة اعلن الدورى.. وشيكابالا يرد
التالي
أبو جريشة: الهجـوم “رأس الحربة” على الخطيب “غير مبرر”.. وسواريش ليس المسؤول الوحيد عَنْ إخفاق الاهلي