الدوري الانجليزي

برناردو سيلفا بعد التعـادل مع نيوكاسل: واجهنا خصمًا رائعًا ونشعر بخيبة أمل

أدلى برناردو سيلفا لاعـب فريق مانشستر سيتي بتصريحـات بعد تعـادلهم المثير مساءا اليـوم مع نيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى.

وتلاقى الناديان فى اطار ملاحقات المرحله الثالثة مـن الدورى الإنجليزى الممتاز، حيـث تعـادلا بثلاثة اهداف لمثلها.

اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

واعلن برناردو سيلفا فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “كانـت مباراة مكثفة للغاية، بدانا بشكل جيد جدًا، كانـت أول 15 دقيقة لنا، كان تصوري على أرض الْمَلْعَبُ هو اننا بدانا الهجـوم “رأس الحربة” بسرعة كثيرة”.

واضاف: “عَنْدما نبدأ اللعب بهذه البواسطةة، يكون الامر افضل بالنسبه للخصم، آخر 25 أو 30 دقيقة مـن الشوط الاول كانـت صعبة للغاية، كان بإمكانهم تَسْجِيلٌ أكثر مـن هـدفىن فى ذلك الوقت”.

وواصل: “بشكل عَامٌ لعبنا بشكل جيد للغاية ولكننا لم نتحكـم فى الهجمات المرتدة والمهاجين أصحاب السرعات العاليه، ستعاني جراء هذا، وهذا ما حدث اليـوم”.

وأردف: “لقد عرفنا مدى صعوبة المجيء الي هنا، الأجواء رائعة، إنه فريق يتمتع بقوة بدنية كثيرة، لقد كانوا رائعين اثناء الاشهر القليلة الماضية، إنهم فى حالة ذهنية رائعة مع طاقة إيجابية للغاية”.

واستكمل: “كان يجب ان نتحكـم فى المباراه بشكل افضل مما فعلناه اليـوم، سجلنا الهـدف الثالث فى الدقيقه 64، كان ذلك مبكرا جدًا، أشعر بخيبة أمل بعض الشيء لاننا لم نسجل الهـدف الرابع، لكن لا يزال رد فعل النادي جيدًا”.

وانهي: “ليست مباراة مثالية لكننا نأخذ النقطه، هذا ما هو عليه، سبع نقاط مـن ثلاث مباريات ليس بالامر السيء”.

السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
قائمة بيراميدز لمباراة فىوتشر فى الدورى المصرى