الدوري الانجليزي

أرتيتا يعلق على تصدر آرسنال ترتيـب الدورى الإنجليزى بعد 3 جولات

لم ينجرف مايكل أرتيتا بعيدًا على الرغم مـن انتاعلن فريقه آرسنال الي قمة الدورى الإنجليزى الممتاز بعد فـوز مريح على بورنموث.

استمر آرسنال فى بدايته المثالية للموسـم، بفـوزه 3-0 على الساحل الجنوبي، وذلك فى اطار ملاحقات المرحله الثالثة مـن الدورى الإنجليزى الممتاز.

اهداف مباراة آرسنال وبورنموث

فى هذه المرحله مـن الموسـم الماضي، كان أرتيتا يقابل نداءات لإبعاده مـن مـنصبه كمدير فني لفريق آرسنال حيـث جلس فى ذيل الجـدول دون اى نقطه أو هـدف.

لكن على الرغم مـن هذا التحول، فإن الإسبانى حريص على الحفاظ على قدميه على الأرض، وعدم السماح لما يحدث بالتسبب فى الشعور بحالة مـن الرضا تجاه النفس.

واعلن أرتيتا فى تصريحـات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزىة: “إنها 3 مباريات فقط، هذا لا يعَنْي اى شيء”، وذلك عَنْدما سُئل عَنْ تصدرهم لجـدول الدورى حاليًا.

واضاف: “ما يهم هو ان النادي يلعـب بشكل جيد حقًا، لقد فزنا بثلاث مباريات، نحن نسجل الاهداف، نحافظ على نظافة شبـاكنا، النادي يلعـب ويرصد أداءً جيدًا، إنه ينافس بشكل جيد حقًا”.

وواصل: “لكن الامر يتعلق بالمباراه القادمة، والتحسن فى أشياء أخرى يتعين علينا القيام بها بشكل افضل والانتباه على فولهام”.

السابق
الاهلي يتمسك بـ”المستحيل” فى مواجهه الإسماعيلي الجريح بالدورى
التالي
تشافى يجتمع بـ أليماني وكرويف لاعلن موقف ثلاثي برشلونه مـن مباراة ريال سوسيداد