الدوري الانجليزي

آرون رامسدال: تحدث عقلية آرسنال أمر جنوني.. وتألمت فى الموسـم الماضي

يرى حارس آرسنال، آرون رامسدال، ان التغيير الذى حدث فى عقلية فريقه، مـنذ نهاية الموسـم الماضي، أمر جنوني.

واعلن رامسدال بعد فـوز آرسنال على بورنموث بثلاثية دون رد، فى ملاحقات الدورى الإنجليزى الممتاز مساءا اليـوم السبت، وهو الانتصار الثالث للجانرز هذا الموسـم فى البريميرليج.

واعلن رامسدال لقناة “سكاي سبورتس”: “الامر ممتع حقًا، عَنْدما غادرت بورنموث لم أودع الجماهىر بسـبب تفشي فِيرُوسُ كَوَّرُونَا، لذلك كان شعورًا حصريًا اليـوم، كان المشجعون يغنون باسمي”.

واضاف حارس المرمى: “لن يأتي المزيد مـن الفرق الي هنا وتتمتع بهذا القدر مـن التحكـم، هذا يـوم رائع، ثلاثة انتصارات مـن ثلاثة مباريات”.

اقرأ اىضًا | أوديجارد: محظوظون بوجود جيسوس فى آرسنال

وتابع رامسدال: “نريد ان نمتلك الكره والْمَلْعَبُ وقد فعلنا ذلك مـن الدقيقه الاولى الي الدقيقه 45، فقدنا ذلك قليلاً فى الشوط الثانى لكن الهـدف الثالث، لا أعرف مـن اىن نجح صاليبا فى ذلك”.

اهداف مباراة آرسنال وبورنموث فى الدورى الإنجليزى اليـوم

وأعلن: “إنه لأمر جنوني كيف تحدثت عقليتنا مـنذ نهاية الموسـم الماضي، نحن أكثر قسوة، راىنا مدى قربنا مـن الموسـم الماضي [المـنافسة مع توتنهام على مركز مؤهل لدورى أبطال أوروبا]، استغرق الامر بضعة أسابيع للتغلب على ذلك الشعور، لقد تألمت أكثر لان الآخرين كانوا على البواسطة”.

وأتم بشان زميليه أولكسندر زينشينكو وجابريل جيسوس الوافدان لآرسنال مـن صفـوف مانشستر سيتي: “زيتشينكو وجيسوس يعرفان كيف يفـوزان”.

السابق
أرتيتا بعد الثلاثية امام بورنموث: ما زلنا بعيدين عَنْ الكَمَال.. ولم أتوقع هـدف صليبا
التالي
ماركا: كاسيميرو ليس الأخير.. الصحفىون والمشجعون لا يتخذون القرارات فى ريال مدريد