الدوري الانجليزي

ستيرلينج: ما حدث لي فى نهاية مشواري مع مانشستر سيتي “مخزِ”

وضح رحيم ستيرلينج انه “غاضب” مـن بواسطةة خروجه مـن مانشستر سيتي بعد انضـمامه الي تشيلسى فى وقت لاحق مـن الصيف.

انتهت مسيرة ستيرلينج مع سيتي فى وقت لاحق مـن هذا العَامٌ حيـث استبدل الجناح ستاد الاتحاد بستامفورد بريدج فى صفقة بقيمة 47.5 مليون جنيه إسترليني.

بعد أربعة الاسطورة الجديد مـن الدورى الإنجليزى الممتاز وسبعة مواسم فى مانشستر، انتقل اللاعـب الي العاصمة حيـث واصل تحديًا جديدًا.

فى حديثه الي قناة “سكاي سبورتس” العالميه، اعلن ستيرلينج: “الجميع يريد ان يشعر بانه مرغوب فىه، كرة القـدم لا تختلف عَنْ ذلك، عَنْدما تلعب بقلبك، تضحي ببعض أعياد ميلاد أطفالك، ثم يعَامٌلونك ببواسطةة معينة، فهذا أمر مخيب للآمال”.

واضاف: “فى ذلك الوقت كنت غاضبًا، لكن ذلك انتهى، لقد كان فى الماضي ولا يمكنني الانتباه إلا على الحاضر، وهو الان هنا فى تشيلسى، والفرصة التى أتيحت لي هنا للخروج وعرض مواهبي مرة اخرى”.

وردًا على سؤال حول الأسباب الرئيسية وراء مغادرته هذا الصيف، اعلن ستيرلينج: “سوء التفابرز، العـقد قارب على الانتهاء، كان مـن المخزِ ان أرى كيف انتهى الامر فى النهايه لانني قضيت وقتًا رائعًا هناك”.

وواصل: “ظهرت المزيد مـن الأشياء، والعديد مـن الأسباب، لكنني لم أشتكِ، كنت مستعدًا للتحدي، وكَمَا ترون، حتـى مع بعض العروض التى قدمتها، لا يمكن ان تضوء لنفسك مكان لذلك لم يكن مـن المـنطقي خوض معركة لا يمكن الفـوز بها أبدًا”.

اقرأ اىضًا.. اخبار: كاسيميرو قد يمـنح الأمل لـ تشيلسى فى صفقة دي يونج

ثم عَنْدما سُئل حول ما إذا كان يشعر كَمَا لو انه بذل قصارى جهده فى سيتي وان الوقت قد حان لمغادرته، أجاب: “نعم، لقد كان الامر ايضا، كلاعـب تريد دائمًا ان تبذل قصارى جهدك وتساعد فريقك، ولكن عَنْدما لا تعتقد ان الامور تسير بشكل عادل، فهذا أمر محبط دائمًا”.

وأوضح: “إذا لم تكن سعيدًا بلعب كرة القـدم، فعليك النظر فى خيارات أخرى لاستعادة هذه السعادة، وهذا بالضبط ما فعلته، لقد كان الوقت المـناسب بالنسبه لي للمضي قدمًا، لن أبقى جزءًا مـن شيء أعلم انني لن أستطيع تقديم كل ما لدي فىه”.

وأعلن: “مانشستر سيتي نادٍ رائع، إنه نادٍ فـاز بالمزيد مـن الالقاب، إنه ناد ساعد فى تطوري بشكل كثير فى العَامٌين الماضيين، ولكن يأتي وقت يتعين عليك فىه التفكير فى نفسك، ما هو الافضل لك وماذا تريد للمستقبل، هذا هو السبب الوحيد لوجودي هنا، فى تشيلسى”.

السابق
قائمة الاهلي لمباراة الإسماعيلي فى الدورى.. ضـم ميسي وناشئ جديد واستبعاد محمد هاني
التالي
برونو فرنانديز ينضـم الي كلوب فى الرد على أجبونلاهور بعد انتقاده