الدوري الانجليزي

مدير فني نيوكاسل يعلق على اهتمام ريال مدريد بضـم جيماريش لخلافة كاسيميرو

علّق إيدي هاو، المدير الفنى لفريق نيوكاسل يونايتد، عَنْ إمكانية انتاعلن اللاعـب برونو جيماريش الي ريال مدريد فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي.

وذكرت اخبار صحفىة، الامس، ان ريال مدريد لديه رغبة فى الحصول على خدمات لاعـب الوسـط البرازيلي بعد تجاء مانشستر يونايتد الي اتفاق لضـمه.

وكان جيماريش رائعًا مع نيوكاسل مـنذ وصوله مـن ليون مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، فى يناير الماضي، وقد سجل 5 اهداف فى 19 مباراة.

واعلن هاو ردًا على سؤال عما إذا كان مـن الممكن بيع برونو هذا الصيف: “لا بالتأكيد، نحن نحاول بناء فريق هنا يمكن ان يجعل النادي ناجحًا اثناء الاعوام القليلة القادمة، نريد تعزيز المجموعه وليس التخلص مـن افضل اللاعـبىن”.

واضاف فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة: “بينما يتعلق بالتكهنات، ليس لدي مشكلة فى ذلك على هذا النحو، اعتقد ان ذلك يُعد إشادة لـ برونو ومدى حسن أدائه لنا”.

وواصل: “لقد كان مذهلاً، واعتقد انه سيتحسن فقط مـن هذه النقطه، إنه عضو مهم للغاية فى فريقنا”.

تعاقد نيوكاسل مع ثلاثة لاعـبىن حتـى الان هذا الصيف، لكنه أصيب بالإحباط فى جهودهم لجلب تعزيزات هجـوم “رأس الحربة”ية، حيـث كان هناك عرض لمهاجـم واتفورد جواو بيدرو هذا الاسبوع، لكن الانديه اثناءت بعيدة عَنْ الاتفاق.

اقرأ اىضًا.. جوارديولا قبل مواجهتي نيوكاسل وبرشلونه: الناس يصابون بالجنون عَنْدما تنفق الأموال على صفقات جديدة

وأعاد هاو الحديث الي برونو، حيـث اعلن: “إذا كان هناك برونو آخر، مـن فضلك أخبرنا! لان تلك الأنتقالات لا تنمو على الأشجار، لقد كان عملاً لا يصدق، ليس فقط مـن حيـث كونه لاعـب كرة القـدم ولكن عليك التفكير فى الشخص، إنه فتى لامع”.

وأوضح: “لقد جاء الي هنا عَنْدما كان النادي يَخُوض معركة هبوط، لكن بدون شروط ولا مخرج ولا شرط للهرب”.

واستمر: “أراد ان يقاتل مـن اجل إبقاء النادي فى الدورى الإنجليزى الممتاز، اعتقدت ان هذا يظهر صفات إنسانية حقيقية، كان كل هذا مـن اليـوم الاول، وقد انعكس ذلك فى مدى جودة أدائه”.

وأعلن: “كل لاعـب لديه اهداف وطموحات مختلفة، انا متأعلن مـن ان برونو يطمح الىات كثيرة للمضي قدمًا فى مسيرته، وسأؤمـن بقدرته على ذلك، لانه لديه القدرة على تحقيق أشياء حصرية، هذا ما يجب ان نحاول القيام به، ومـنحه فرصة لتحقيق تلك الاهداف والأحلام هنا”.

السابق
ألميدا: سعيد بمواجهه مدير فني تاريخي مثل فىريرا.. وسيطرنا على احداث مقابلة الزمالـك
التالي
صور.. فىتوريا وميكالي يحضران مباراة بيراميدز وسموحة