الدوري الانجليزي

الاتحاد الإنجليزى يصدر قراره بشان عقوبتي توخيل وكونتي بعد مشادة ديربي لندن

أصدرت لجنة التأديب فى الاتحاد الإنجليزى لكرة القـدم قراراتها تجاه مدير فني فريق تشيلسى توماس توخيل ونَظِيرِه مدير فني توتنهام انطونيو كونتي، بعد ما حدث بينهما فى مباراة الأحد الماضي.

وتلاقى الناديان فى قمه ملاحقات المرحله الثانىة مـن الدورى الإنجليزى الممتاز، على ستاد “ستامفورد بريدج” حيـث تعـادلا بهـدفىن لمثليهما.

المباراه شهدت مشادة كلامية قوية بين توخيل وكونتي، وهو ما حدث مرتين، الاولى بعدما سجل توتنهام هـدف التعـادل وهو ما احتج عليه تشيلسى بسـبب وجود خطأ فى بداية الهجمة.

واحتفل كونتي بشكل جنوني بالقرب مـن توخيل، مما أدى الي اندلاع مشادة كلامية بينهما، وحصل كل مـنهما على كارت صفراء.

ولم يتوقف الامر عَنْد هذا الحدث، فبعد الاعلان صافرة نهاية المباراه، توجه توخيل الي كونتي مـن اجل مصافحته ولكنه قبض على يده بشده، مما أثار إزعاج الإيطالي واندلعت مشادة أخرى، ولكنهما حصلا هذه المرة على كارت حمراء.

وتم اتهام كلا المدربين فى وقت لاحق مـن هذا الاسبوع بخرق قاعدة Rule E3 وتلقيا الان الاجراءات الحصرية بهما.

وتلقى توخيل غرامة مالية قدرها 35 ألف جنيه إسترليني، وحظر لمدة مباراة، مع العلم إنه تم تعليق عقوبة الإيقاف مؤقتًا حسب ما اعلنه الماعلن باسم الاتحاد الإنجليزى.

وهذا يعَنْي انه يمكن ان يكون متواجدًا مع تشيلسى اثناء مواجهه ليستر سيتي فى المرحله القادمة، على الرغم مـن انه قد يتغيب عَنْ مباراة الاسبوع القادم امام ليستر سيتي.

فى هذه الاثناء، أفلت كونتي مـن حظر الإيقاف ولكن تم تغريمه 15 ألأف جنيه جنيه إسترليني، مع قدرة كلا المديرين على الاستئناف امام قرار الاتحاد الإنجليزى على الرغم مـن الاعتراف بان سلوكهما كان “غير لائق”.

اقرأ اىضًا.. توخيل يُعلق على صفقة تشيلسى الجديـدة: ليس لامبارد

واعلن ماعلن باسم الاتحاد الإنجليزى: “اعترف توماس توخيل وانطونيو كونتي بان سلوكهما بعد صافرة النهايه فى الدورى الإنجليزى الممتاز بين تشيلسى وتوتنهام هوتسبير يـوم الأحد 14 أغسطس 2022 كان غير لائق، وطلب كلابرزا جلسة استماع”.

واضاف: “تخضـع هذه الاجراءات للاستئناف، وقد تم تعليق حظر توماس توخيل لمباراة واحده مؤقتًا فى انتظار الأسباب المكتوبة للجنة التنظيمية المستقلة لقراراتها التى سيتم إتاحتها فى الوقت المـناسب”.

السابق
تشيلسى يعـرض لاعـبه على برشلونه لضـم أوباميانج
التالي
مران الاهلي | سواريش يحاضر اللاعـبىن.. وثلاثي النادي يواصلون التأهىل