الدوري الانجليزي

كلوب: لا يمكن مقارنتي مع وضع تين هاج.. وانتصارات ليفربول اللاحقة لن تساعدنا امام مانشستر يونايتد

شدد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول على انّ الانترنتائـج الاخيره للفريق فى معقل مانشستر يونايتد ليست دليلا على شيء، مُشيرًا الي ان مباراة الإثنين بين الناديين ستكون مختلفة تمامًا.

ويقابل ليفربول مع مانشستر يونايتد مساءا الإثنين القادم، فى المقابلة الذى يُقام على ستاد “أولد ترافورد”، بالمرحله الثالثة مـن الدورى الإنجليزى الممتاز فى المقابلة الذى ينطلق فى تمام الساعة التاسعه “مساءاً” “توقيت” القاهره.

واعلن كلوب اثناء المؤتمر الصحفى الحصري بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: “عَنْدما فزنا مرتين على مانشستر يونايتد بنتيجه كثيرة، كنت أعرف بالفعل فى تلك اللحظة ان ذلك لن يكون مفىدًا للعَامٌ المُقبل، وهكذا الامر دائمًا”.

واضاف: “لا يمكنني ان أكون أقل اهتمامًا بنتائـج العَامٌ الماضي، فقد كانـت مباريات مختلفة، ومواقف مختلفة، ربما تساعد يونايتد على الأرجح، قليلاً ليكونوا أكثر حماسًا، إذا كان ذلك ممكنًا، لكن فى الوضع الذى نحن فىه الامر مختلف، وهذه مباراة مختلفة تمامًا فى وضع مختلف”.

اقرأ اىضًا.. كلوب يسخر مـن أجبونلاهور: كنت على وشك الاتصال به بعد خسارة مانشستر يونايتد

وحول ما إذا كانـت بداية مانشستر يونايتد السيئة تجعل المباراه أكثر صعوبة اعلن: “نعم بالطبع، افضل اللعب معهم بعد فـوزهم 5-0 بالتأكيد”.

يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

واستدرك: “ولكننا لسنا فى أرض الأحلام لذلك علينا ان نأخذ الامور كَمَا هى، لقد تعـادلنا مباراتين، وهنا السؤال فهل الافضل ان تلعب معَنْا فى مثل هذا الوضع أم انه أسوأ؟ انا لا أعلم”.

وتابع: “إنه مجرد موقف وفى النهايه مع بداية المباراه، سيكون هُناك أشياء أخرى، ولكن علينا التعَامٌل مع جميع المواقف فى المباراه، لكن حتـى الان مـن الواضح انه لا أحد يعرف بالضبط ما سيحدث، لا نعرف”.

وأكمل: “اعتقد ان العالم بأسره سيشاهد المباراه، إنها ليلة الاثنين على اى حال، يمكن للجميع مشاهدتها، وسترى كيف يتعَامٌل هذان الشخصان الثقيلان مع الموقف”.

وعَنْ راىه فى طريقة لعب إريك تين هاج: “ما يريد فعله واضح بالفعل، فهو يريد البناء مـن الخلف، لقد لعبنا معهم فى مدة ما قبل الموسـم، ويمكن ان ترى وتشعر بفكرة الضغط العالي، نحن لم نكن مستعدين لهذه المباراه، وارتكبنا بعض المخالفات وهم استخدموها بشكل جيد”.

واسترسل: “جودة لاعـبى مانشستر يونايتد مثيرة، اعتقد ان مارسيال سيكون قادرًا على اللعب، لقد تدرب وجاهز، وهو فى الموسـم التجهىزي لعب امامـنا مباراة جيدة حقًا، لديهم جودة اىضًا فى الوسـط”.

وعَنْ الضغوطات التى تكون على عاتق المدربين الجُدد فى البريميرليج وموقف تين هاج: “اعتقد ان الامر كان أسهل بالنسبه لي لانني لم أحضر فى بداية الموسـم ، ولم يكن لدينا مدة انتاعلنات”.

وأوضح: “يميل الناس فى إنجلترا الي القول اثناءها (نعم، إنه ليس فريقه)، لذا مهما فعلت، كنت ستقول، (إنه ليس فريقه)، ولكن فى الواقع لقد شعرت بالمَسْؤُولِية حقًا بعد اليـوم الاول”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “لا اعتقد انه يمكن مُقارنة وضعي مع تين هاج، لان ما حدث كان فى أوقات مختلفة، ربما كان وصولي قبل سبع اعوام وهى مدة طويلة فى كرة القـدم، تحدثت المزيد مـن الأشياء مـنذ ذلك الاثناء، لكن هذا ليس بالامر السهل ، بالتأكيد ليس ايضا ، حصرية عَنْدما يتعين عليك (إعادة البناء)”.

السابق
جوارديولا: خسارة ليفربول للنقاط ليس مـن شاني.. ما يهمـني مانشستر سيتي
التالي
جوارديولا قبل مواجهتي نيوكاسل وبرشلونه: الناس يصابون بالجنون عَنْدما ننفق الأموال على صفقات جديدة