الدوري الانجليزي

اخبار توضح حقيقة رغبة نابي كيتا فى مغادرة ليفربول

يواصل ليفربول محادثاته مع نابي كيتا بشان عـقد جديد للاعـب الوسـط، حسبما ذكرت اخبار صحفىة إنجليزىة ردًا على أخرى ألمانية بشان استياء الغيني مـن وضعه الحالي.

دخل كيتا الاشهر الـ12 الاخيره مـن صفقته الحالية، وفى الوقت الحالي، سيكون قادرًا على فتح مـناقشات مع اندية مـن الخارج اعتبارًا مـن يناير.

وظهرت اخبار صحفىة ألمانية تفىد بان نابي كيتا غير راضِ عَنْ وضعه الحالي فى ليفربول، حيـث توقفت المفاوضات الحصرية بتجديد عـقده، وألمحت الي إمكانية رحيله هذا الصيف.

ومع ذلك، ذكرت مجموعه “ليفربول إيكو” الإنجليزىة ان ليفربول لم يتلق اى مؤشر على استياء كيتا مـن وضعه، ويحافظ على علاقة جيدة مع اللاعـب وممثليه.

المحادثات المـنتظمة جارية ومـن المتوقع ان تستمر مع حرص يورجن كلوب على تمديد مسيرة اللاعـب البالغ مـن العمر 27 عَامًٌا فى الانفىلد، والذى انضـم مقابل 52.75 مليون جنيه إسترليني مـن لايبزيج فى عَامٌ 2018.

مع افتقار ليفربول لخيارات الوسـط بسـبب أزمة الاصابه التى شهدت إقصاء تياجو ألكانـتارا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وكورتيس جونز، يبدو مـن غير المرجح ان يُعاقب كلوب ببيع كيتا هذا الصيف بغض النظر عَنْ حالة عـقد اللاعـب.

السابق
جهاز مـنتخب مصر الاوليمبي يحضر مباراة الاهلي وإيسترن كومباني
التالي
يد الاهلي تفـوز على أتليتكو بلد الوليد الإسبانى وديًا