الدوري الانجليزي

رونالدو يتلقى عرضًا للرحيل عَنْ مانشستر يونايتد ووالدته تحثه على قبوله

تلقى كريستيانو رونالدو، نصيحة للعودة الي فريق سبورتينج لشبونة فى صفقة انتاعلن مجانية، وهو النادي الذى تريد والدته رؤيته يمثله مرة أخرى قبل ان تموت.

ووفق ما ورد أجاء الي سبورتينج لشبونة مانشستر يونايتد انهم مستعدون للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ولكن فقط مقابل انتاعلن مجاني.

أمضى نجم الشياطين الحمر اعوامه الاولى مع سبورتينج لشبونة قبل ان ينضـم الي مانشستر يونايتد عَنْدما كان مراهقًا فى عَامٌ 2003.

لطالما حلمت والدة رونالدو، ماريا دولوريس دوس سانتوس أفىرو، برؤية الفائز بالكره الذهبية خمس مرات وهو يلعـب فى ستاد خوسيه ألفالادي، حتـى زعم انها اعلنت له: “بني، قبل ان أموت، أريد ان أراك تعود الي سبورتينج”.

والان يمكن ان يصبح هذا الحلم حقيقة، حيـث تدعي صحيفة “إندبندنت” ان سبورتينج يريد إعادة التوقيع مع رونالدو الراغب فى ترك الشياطين الحمر هذا الصيف ومواصلة لعب كرة القـدم فى دورى أبطال أوروبا.

حتـى الان، لم ياستطاع وكيل رونالدو خورخي مينديز مـن العثور على نادِ لائق على استعداد لدفع أجره الباهظ بالإضافة الي رسوم النقل.

لحسن الحظ بالنسبه للاعـب البالغ مـن العمر 37 عَامًٌا، أجرى سبورتينج اتصالات مع مَسْؤُولِي مانشستر يونايتد وعرضوا ضـمه إذا فسخ النادي الإنجليزى عـقده، ما يعَنْي انهم لن يتلقوا اى رسوم.

بعد ان استبعدوا لاحقًا بيعه فى مدة ما قبل الموسـم، يناقش مانشستر يونايتد الان ما إذا كان عليهم التخلص مـن رونالدو بعد سلوكه اثناء المراحل الاولى مـن الموسـم الجديـد.

ظهرت اخبار تفىد بان نجم ريال مدريد ويوفنتوس اللاحق لم يخف رغبته فى المغادرة عَنْدما كان حول مجمع تـدريــب الشيطان الأحمر.

يحرص المالك المســاهم جويل جليزر على إبقاء رونالدو فى النادي بفضل قيمته التجارية ، لكن والدته طلبت مـنه بالفعل العودة الي لشبونة.

فى حديثها فى بودكاست Sporting Clube de Portugal مـنذ ما يقرب مـن عَامٌ، اعلنت والدة رونالدو: “يجب ان يعود رونالدو الي هنا، إذا كان هذا هو خياري، لكان موجودًا هنا بالفعل”.

واضافت: “إنه يحب مشاهده مباريات سبورتينج لقد أخبرته بالفعل: “بني، قبل ان أموت، أريد ان أراك تعود الي سبورتينج”، يقول: لنرى: لكن إذا لم يعد هو، فعَنْدئذ كريستيانينيو (إشارة الي كريستيانو جونيور نجل رونالدو)”.

ارتبط رونالدو لأول مرة بالعودة الي لشبونة الشهر الماضي، وإن كان على سبيل الإعارة، لكنه سرعان ما أبطل الشائعات مـن اثناء وصفها بانها “مزيفة”.

كَمَا تناول المهاجـم النجـم التكهنات المحيطة بمستقبله يـوم الأربعاء رداً على مـنشور لأحد المعجبين على إنستجرام، تعهد رونالدو بإجراء مقابلة توضح “الحقيقة”.

وكتب رونالدو: “سيعرفون الحقيقة عَنْدما أجري مقابلة صحفىة فى غضون أسابيع قليلة”.

واضاف: “وسائل الإعلام تقول الأكاذيب فقط، لدي دفتر ملاحظات وفى الاشهر القليلة الماضية مـن ضوء الاخبار الـ100 التى كانـت تخصني، كان هناك 5 فقط اخبار حقيقية، تخيل كيف تسير الامور!”.

السابق
موسيماني: لا يتم تقديري فى جنوب إفريقيا.. وصن داونز لا يحبونني
التالي
مواعيد مباراتي بيراميدز امام فىوتشر وسيراميكا كليوباترا فى الدورى