الدوري الانجليزي

بسـبب رونالدو ومارسيال.. مانشستر يونايتد يضع عينه على مهاجـم تشيلسى

يدرس فريق مانشستر يونايتد إمكانية التعاقـد مع أحد لاعـبى تشيلسى فى نافذة الانتاعلنات الصيفىة الحالية، مـن اجل تدعيم هجـوم “رأس الحربة” النادي.

مانشستر يونايتد لم يكن ينوي التعاقـد مع مهاجـم ولكن مع رغبة كريستيانو رونالدو فى الرحيل، واصابه انتوني مارسيال، والبداية البائسة للموسـم الجديـد 2022/2023؛ تحدثت الامور.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يريد فى التعاقـد مع الدولى الامريكي، كريستيان بوليسيتش مهاجـم تشيلسى.

بوليسيتش يُعاني مع النادي اللندني، ولا يُمانع توماس توخيل المدير الفنى للبلوز، رحيله، حصريًة فى اثناء عدم تأقلمه على اللعب مع تشيلسى.

اقرأ اىضًا.. ذا صن: تشيلسى يبدأ محادثات تجديد عـقد توماس توخيل

ولم يســاهم بوليسيتش سوى فى 13 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسـم الماضي تحت قيادة توماس توخيل، حيـث كان يعاني مـن مشاكل فى الكاحل وتراجع فى المستوى.

ورغم قرار تشيلسى اللاحق بان النادي لن يبيع مهاجـمه الي نادٍ مـنافس فى الدورى الإنجليزى، ولكن الامر اختلف مع رغبة توخيل فى التخلص مـن الامريكي.

بوليسيتش

ولم يكن بوليسيتش لاعـبًا أساسيًا هذا الموسـم على الرغم مـن عودة روميلو لوكاكو الي إنتر ميلان على سبيل الإعارة وعودة تيمو فىرنر الي لايبزيج، لكن الامريكي ظهر على مقاعد البـدلاء فى مباراتي إيفرتون وتوتنهام بالدورى الإنجليزى.

واعلنت الصحىفة إن مانشستر يونايتد يفكر فى التعاقـد مع الامريكي على سبيل الإعارة حتـى نهاية الموسـم الحالي.

اللاعـب الدولى الامريكي، مـنفتح اىضًا على فكرة الرحيل، حيـث قد تتيح له هذه الخطوة مزيدًا مـن الدقائق قبل كاس العالم فى ديسمبر رفقة بلاده.

السابق
المدير الفنى لـ الهلال السوداني يوضح ما اعلنه لـ موسيماني ويؤكد: المدربون الأفارقة لا يحظون بالثقة
التالي
نيفىل يوجه رسالة غاضبة الي رونالدو قبل مباراة ليفربول