تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة العقيلة 2019 Frequency Channel Al Aqila TV على النايل سات

تردد قناة العقيلة على النايل سات التردد الجديد لقناة العقيلة الشيعية الفضائية فهى من القنوات المتميزة العراقية التي اعلنت عن تغيير التردد والان نقدم لكم تردد قناة العقيلة على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير احدث تردد لقناة العقيلة الدينية الاسلامية على النايل سات.

التردد الجديد لقناة العقيلة الشيعية على النايل سات نحاول تقديمة اليكم فهى قناة دينية شيعية على النايل سات تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة والان نقدم لكم نبذة سريعة عن قناة العقيلة الدينية.

نبذة عن قناة العقيلة

هي قناة عراقية دينية شيعية وتعتبر من اكبر القنوات العراقية الدينية على النايل سات التى تمتلك الجمهور الخاص بها فى العالم العربى تعرض القناة العديد من البرامج الدينية من المساجد العراقية وجلسات الذكر وغيرها من المحتوى الهام الدينى الاسلامى الشيعى.

برامج قناة العقيلة

تمتلك قناة العقيلة العديد من البرامج الهامة والمتميزة يتم تقديمها عبر القناة بالاضافة الى المحتوى المتميز الدينى وقد حلت القناة على عدد كبير من المشاهدين بسبب المحتوى المتميز.

هيئة الحوراء: لإحياء الشعائر الدينية.
بغتة الموت: أداء سيد رضا.
أضواء على واقعة ألطف.
قيل في الأمام الحسين.
5 صفر.
وبكم اهتدينا.
فكرة.
مناهج الصالحين.

تردد قناة العقيلة 2019 الجديد

تمتلك القناة التردد الخاص بها الجديد والآن نعمل على المتابعة المستمرة وتقديم تردد قناة العقيلة الجديد احدث تردد وجميع المعلومات اللازمة لاستقبال اشارة قناة العقيلة.

تردد قناة العقيلة
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10977 افقى 27500 5/6
النايل سات 10971 افقى 27500 5/6

بعد ان قدمنا لكم تردد قناة العقيلة الدينية الشيعية ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار بالإضافة إلى تردد القنوات الشيعية.

السابق
تردد قناة الريان 2019 Frequency Channel Al rayyan على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة مكملين على النايل سات 2019 اخر تردد لقناة مكملين Mekameleen TV الاخوانية