القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين على النايل سات 2019 اخر تردد لقناة مكملين Mekameleen TV الاخوانية

يقدم لكم موقع تردد قناة التردد الجديد لقناة مكملين على النايل سات وسهيل سات والهوت بيرد فهى قناة إخبارية معارضة تقدم برامجها من تركيا وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة وقد شهدت فى الأيام الماضية تغير التردد الخاص بالقناة والان نعمل على تحديث الترددات.

قناة مكملين 2019 الإخوانية

قناة مكملين

قناة معارضة تبث من تركيا تقدم العديد من البرامج وقد بأ القناة بثها فى عام 2013 من تركيا ومنذ الإعلان عن القناة وأصبحت من القنوات الأكثر مشاهدة على النايل سات وقد وصلت الى المركز الاول لاكثر القنوات الاخبارية مشاهدة على النايل سات وتعمل القناة على تغيير التردد الخاص بها لهذا نتابع سويا التردد الجديد.

برامج قناة مكملين 2019 الحديثة

تعمل قناة مكملين الإخوانية على تقديم عدد كبير من البرامج والاخبار والنشرات الاخبارية على مدار اليوم وتعمل القناة على تقديم العديد من المحتوى المعارض للنظام المصرى وتتناول القناة العديد من القضايا الهامة التى يتم تناولها عبر برامجها الهامة التي يتم رصدها على شاشة القناة.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله
حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
نقرة ودحديرة 2
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

تردد قناة مكملين الحالى 2019

الان نقدم لكم التردد الجديد لقناة مكملين القناة التى تشتهر بأنها قناة الثورة المصرية وقد اعلنت القناة بجانب القنوات التى تقدم  بثها من تركيا على تغيير التردد.

تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

التردد الجديد قدمناه اليكم الان عبر تلك المقالة على موقعنا يرجى العلم بأنه في حاله تغيير التردد الخاص بالقناة يمكنكم الحصول علية من خلال موقعنا وفى حاله وجود اى استفسار لديكم او وجود اى مشكلات الرجاء ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم.

السابق
تردد قناة العقيلة 2019 Frequency Channel Al Aqila TV على النايل سات
التالي
تردد قناة اليرموك 2019 Frequency Channel AL yarmouk على النايل سات