الدوري الانجليزي

رونالدو: الإعلام لا يقول سوى الأكاذيب.. والجميع سيعرف الحقيقة قريبًا

رد نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بشكل قوي على الانباء المترددة عبر وسائل الإعلام المتنوعة حول مستقبله فى النادي الإنجليزى.

كان رونالدو بطلًا للاخبار الصحفىة طوال موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي، مـنذ ان ظهرت اخبار تفىد رغبته فى الرحيل عَنْ الشياطين الحمر هذا الصيف.

ولم يتوقف الامر حتـى بعدما بدأ الموسـم الجديـد مـن الدورى الإنجليزى، بل تزايد بعد ترصد مانشستر يونايتد لهزيمتين متتاليتين فى أول جولتين مـن البطوله، امام برايتون وبرينتفورد.

ورد رونالدو على مـنشور، مـن اثناء صفحتة الرسمية بموقع “إنستجرام”، قائلًا: “سيعرفون الحقيقة عَنْدما أجري مقابلة صحفىة فى غضون أسابيع قليلة”.

واضاف: “وسائل الإعلام تقول الأكاذيب فقط، لدي دفتر ملاحظات وفى الاشهر القليلة الماضية مـن ضوء الاخبار الـ100 التى كانـت تخصني، كان هناك 5 فقط اخبار حقيقية، تخيل كيف تسير الامور! 5 نتائـج فقط، تخيل كيف تسير الامور”.

رونالدو يهاجم الإعلام

جاء رد رونالدو على مـنشور يخص شخصًا يبدو انه جزءًا مـن الوكالة الحصرية بالبرتغالي، حيـث كتب ذلك الشخص: “اعلن إيدو أجيري (الصحفى والصديق الشخصي لكريستيانو) إن أتليتكو ​​مدريد يريد ضـم رونالدو، وان سيميوني كان مهتمًا بكريستيانو، لكنه لا يستطيع أو لا يريد ان يقول هذا علنًا بسـبب رد فعل الجماهىر، لكن أتليتكو لا يستطيعون تحمل راتب كريستيانو وان احتمال هذا الانتاعلن ضئيل للغاية”.

واضاف: “علاوة على ذلك، كريستيانو لديه عروض مـن 5-6 اندية، وان الاخبار المـنتشرة فى أوروبا حاليًا هى كذبة، سخافة، يشعر كريستيانو بالغضب وخيبة الأمل مـن موقف الصحافة تجاهه فى الشهرين الماضيين”.

وواصل: “انا، لوكاس، قلت دائمًا هنا إنني أكره التكهنات وانني لن أعلق على ما يتم نشره فى وسائل الإعلام، لانني أعلم ان هناك المزيد مـن الأكاذيب، عَنْدما أضع الأشياء هنا وبعض البيـانات، فذلك لان هناك شيئًا ما، لكنني لم أقم فى اى وقت بإنشاء قصص أو زيادة هذا النوع مـن التكهنات الرخيصة والقذرة التى تفعلها الصحافة، لن أفعل ذلك أبدًا”.

اقرأ اىضًا.. سكاي: مانشستر يونايتد يدرس التعاقـد مع حارس جديد

وتابع: “ثم يشتكون مـن عدم استطاعهم مـن إجراء مقابلة حصرية معه أو اى شيء مـن هذا القبيل، إنهم يسعيون تلطيخ صورة الرجل، والفـوز باى ثمـن على حساب اسمه، ثم يذهبون بذيولهم بين أرجلهم كَمَا لو كانوا مـن المعجبين الفائقين ويريدون حصريات قذرة”.

واستمر: “أحافظ على مـنصبي هنا، وأريد حقًا ان يترك كريستيانو مانشستر، لان السيناريو الحالي فى هذا النادي سيء للغاية بالنسبه له، لكن إذا بقي، آمل بشدة ان يسير كل شيء على ما يرام دائمًا”.

وانهي: “حتـى اليـوم الحادي والثلاثين (نهاية سوق الانتاعلنات) سيكون الامر متاحًا له للذهاب الي فريق افضل ويمكن ان يحدث ذلك، دعَنْا ننتظر”.

مـنشور لصديق رونالدو على إنستجرام

السابق
برشلونه يقابل بوكيل لاعـب فىاريال
التالي
اتحاد الكره يعلن حكـم مباراة الاهلي وإيسترن كومباني فى الدورى