تردد قنوات الافلام

تردد قناة دبى وان 2019 Frequency Channel Dubai One على النايل سات

قناة دبى وان على النايل سات والعرب سات فهى من القنوات الإماراتية المتميزة التابعة لباقة قنوات دبى الشهيرة والتى تمتلك عدد متميز من القنوات الشهيرة والآن نتناول اخر تردد لقناة دبي ون القناة المتميزة التى تقدم الافلام الاجنبية المترجمة والعديد من البرامج.

منذ الإعلان عن قناة دبى وان وقد استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والان من خلال موقعنا نعمل على تقديم تردد قناة دبى وان بعد التغيير وايضا ترددات قنوات دبى الباقة العلاقة على النايل سات والعرب سات والعديد من الأقمار الصناعية.

  • قناة دبى وان 2019

تعتبر من القنوات المتميزة التى تقدم الافلام الاجنبية المترجمة الى العربية بالاضافة الى بعض الدراما الاجنبية المترجمة إلى اللغة العربية والعديد من البرامج الاخرى وقد حققت قناة دبى وان نجاحا كبيرا بسبب المحتوى المتميز الذي تقدمه القناة التابعة لقنوات دبي.

قناة ترفيهية إماراتية مجانية الاستقبال تبث على مدار 24 ساعة بالإنكليزية على قمري عربسات ونايلسات أي انها متوفرة في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بدأ بثها في 24 ديسمبر 2004. البرامج التي تبثها غالبا هي أحدث إنتاجات شبكات التلفزة الأمريكية من مسلسلات كوميدية ودرامية إضافة لثلاثة أفلام كل ليلة مع ترجمة عربية، بالإضافة إلى البرامج الّتي تنتجها محليّا، مثل هرساي وآوت آند أباوت.

  • برامج قناة دبى وان 2019

تمتلك دبى وان عدد كبير من البرامج العربية والبرامج المترجمة إلى العربية وتمتلك مكتبة كبيرة من البرامج تعمل على تقديمها بشكل مستمر وتعمل قناة دبى وان على تحديث وانتاج العديد من البرامج والآن نتناول عدد من البرامج التى تم تقديمها عبر شاشة القناة.

برنامج إيلياس.
برنامج روزويل.
برنامج أصدقاء.
برنامج ذا فيو.
برنامج تايرا بانكس.
برنامج Studio One.
برنامج Out &About.
برنامج The X Factor.
برنامج Fashion Star.
برنامج City Warp Ramadan.
برنامج UnderStanding Islam.

بالاضافة الى الافلام الاجنبية كافة منها افلام الاكشن وافلام الرعب وافلام الرومانسية بالاضافة الى الدراما الامريكية وخاصة الناطقة باللغة الإنجليزية والتي يتم ترجمتها الى اللغة العربية وتتميز القناة بجودتها العالية فى تقديم البث الخاص بها العالى الجودة و البث العادي.

  • تردد قناة دبى وان 2019 الجديد

يمكن استقبال اشارة قناة دبى وان ضمن باقة قنوات دبي الشهيرة وتعتبر تلك القناة من القنوات الهامة التى تقدم مختلف المحتوى والآن نسعى الى تقديم التردد الجديد بعد تغيير التردد على النايل سات.

تردد قناة دبي ون 

القمر التردد  الإتجاه  معدل الترميز  معدل التصحيح 
النايل سات 11785 عمودى 27500  3/4 
العرب سات 12130 عمودى 27500 3/4

يشهد النايل سات فى تلك الأيام العديد من التحديثات وظهور عدد كبير من القنوات وايضا تغييرات فى التردد لهذا نتابع عبر موقعنا لمتابعة أهم القنوات المتميزة ومنها قناة دبى وان كما يمكنكم التعرف على تردد قنوات دبى على جميع الاقمار جميع القنوات كافة التابعة للباقة.

السابق
تردد قناة الحقيقة الدولية 2019 Frequency Channel Al Haqeqa Al Dawlia على النايل سات
التالي
تردد قناة ماجد كيدز 2019 Frequency Channel Majid Kids على النايل سات