قنوات الاطفال

تردد قناة ماجد كيدز 2019 Frequency Channel Majid Kids على النايل سات

تردد قناة ماجد كيدز على النايل سات التردد الجديد للقناة الهامة المتميزة قناة الاطفال الاولى التي تهتم بالأطفال وتقديم العديد من البرامج الهامة ومسلسلات الاطفال وغيرها والان نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة ماجد كيدز على النايل سات التردد الحالى يمكنكم الحصول عليه.

تعتبر من القنوات الهامة المتخصصة فى عرض الكرتون ومحتوى الكرتون المتميز وغيرها من البرامج وقد ابحت من القنوات الهامة بالنسبة الى الاطفال والان من خلال موقعنا نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة ماجد كيدز أو قناة ماجد للاطفال على النايل سات التردد الجديد.

قناة ماجد كيدز 2019

هي قناة تلفزيونية إماراتية تابعة لتلفزيون ابوظبى تم الاعلان عنها فى عام 2015 وقدمت القناة العديد من البرامج وافلام ومسلسلات الكرتون المتميزة.

رفعت شركة أبوظبي للإعلام الستار عن اسم قناة الاطفال الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال الانطلاقة الجديدة لشبكة القنوات آذار الماضي. وتقدم القناة التي ستبدأ البث الرسمي في شهر سبتمبر مجموعة من البرامج والرسوم المتحركة تم إعدادها بالتعاون مع شركاء محليين وعالميين بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار من خلال محتوى مميز يمزج بين التسلية والفائدة. وتعتبر “قناة ماجد” الأولى على مستوى الشرق الأوسط بما تملكه من ملكية فكرية خاصة لمكتبة ضخمة من الشخصيات والرسوم الكرتونية التي رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينات وحتى الآن.

برامج قناة ماجد كيدز 2019

تقدم قناة ماجد العديد من المحتوى المتميز فى عالم الاطفال وافلام الكرتون وقص الأطفال الكرتونية العربية بالإضافة إلى العديد من البرامج التعليمية والبرامج التى يحبها الاطفال ومن بينها.

برنامج رحلة.
برنامج ريشة.
برنامج روبوتك.
برنامج أبطال الغد.
برنامج ألوان المرح.
برنامج أرقام وألوان.
برنامج بستان المعرفة.
برنامج أنا زهرة جونيور.

تردد قناة ماجد كيدز 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة ماجد كيدز على النايل سات نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لقناة ماجد كيدز ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ابوظبى على جميع الاقمار فهى قناة تابعة لقنوات ابوظبى الشهيرة على جميع الاقمار.

   تردد قناة ماجد كيدز على النايل سات    
القمر  التردد  الاتجاه   معدل الترميز  معدل التصحيح
النايل سات  12226 أفقي H 27500 5/6
السابق
تردد قناة دبى وان 2019 Frequency Channel Dubai One على النايل سات
التالي
تردد قناة الامارات 2019 Emarat TV على النايل سات وجميع الاقمار