الدوري الانجليزي

كاراجر يتعجب مـن تصرف نونيز مع الحكـم بعد “نطح” لاعـب كريستال بالاس

علّق جيمي كاراجر، النجـم اللاحق لفريق ليفربول، على تصرف داروين نونيز فى مباراة الالامس امام فريق كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى.

وتلاقى الناديان فى نهاية ملاحقات المرحله الثانىة مـن الدورى الإنجليزى الممتاز، على ستاد “الانفىلد”، حيـث تعـادلا بهـدف لمثله.

وشهدت المباراه بطاقة حمراء داروين نونيز فى الدقيقه 57 بعدما “نطح” لاعـب كريستال بالاس يواكيم اندرسن، حيـث استفزه الأخير وتعَامٌل معه لاعـب ليفربول بشكل عَنْيف.

واعلن كاراجر فى تصريحـات نشرتها مجموعه “ليفربول إيكو” الإنجليزىة: “لم أصدق انه عَنْدما ألقى ذراعيه، مـن الواضح انه يعترض على الحكـم، إنهم ينظرون الي الحكـم، نونيز كان امام الحكـم واعلن له (لماذا لا تنظر الي هذا؟ لماذا لا يعتبر ذلك خطأ؟)، اندرسن ينظر الان الي نونيز، هناك لحظات جنون”.

واضاف: “لا أستطيع ان أصدق كيف يعتقد انه سوف يفلت مـن ذلك عَنْدما يعترض على الحكـم، لم يكن هناك خيار آخر ولكن لم يكن هناك زاوية رؤية افضل”.

اقرأ اىضًا.. اخبار توضح مدة غياب داروين نونيز عَنْ ليفربول بعد بطاقة حمراءه امام كريستال بالاس

واستمر: “عَنْدما ينظر إليه الحكـم، لا أستطيع ان أصدق كيف يمكن ان يعتقد انه سينجو مـن ذلك عَنْدما يعترض على الحكـم، إنه ينظر إليه مباشرة، لا يوجد خيار آخر للحكـم”.

وواصل: “بينما كان نونيز يسير خارج الْمَلْعَبُ، كان يدرك ما فعله، سيجلس فى غرفه الملابس محطمًا تمامًا، وهو محق فى ذلك”.

واأختتم كاراجر تصريحـاته: “لقد خذل نفسه وفريقه وتراجعت النقاط، إذا كان على أرض الْمَلْعَبُ، فانا متأعلن مـن ان ليفربول كان سيمضي قدمًا وسيفـوز”.

السابق
أبو جبل يوضح أسباب رحيله عَنْ الزمالـك وحقيقة وجود أزمات مع عواد
التالي
لاعـب تشيلسى اللاحق: تصرف نونيز “عار”.. ويجب إيقافه لأكثر مـن 3 مباريات