الدوري الانجليزي

كلوب بعد التعـادل مع كريستال بالاس: يبدو وكان ساحرة تجعل الامور تسير امامـنا

أدلى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بتصريحـات بعد تعـادلهم المخيب للآمال مساءا الامس مع فريق كريستال بالاس.

وسقط ليفربول فى فخ التعـادل الإيجابي مع كريستال بالاس، بهـدف لمثله، فى نهاية ملاحقات المرحله الثانىة مـن الدورى الإنجليزى على ستاد “الانفىلد”.

واعلن كلوب فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “لقد كانـت بداية جيدة حقًا، ما أردناه بالضبط، أظهر المزيد مـن الرغبة، كان كل شيء هناك”.

واضاف: “لقد كنا غير محظوظين فى المواقف، كانـت خطة مباراة بالاس بوضوح ان يكون هناك 5 لاعـبىن فى الخلف، وإحضار رجال خلف الكره والذهاب للهجمات المرتدة، إنه أمر صعب مع سرعة زاها”.

وواصل: “بدانا الشوط الثانى بشكل إيجابي، كيفما فعلنا فى الاول، ولكن بطاقة حمراء نونيز كان بمثابة ضربة قاضية بالنسبه لنا، ثم تعـادلنا بعد أربع دقائق، مع 10 رجال يبذلون مثل هذا الجهد، شعوري الحقيقي الان هو الفخر”.

وتابع: “الشوط الثانى بدأ بشكل إيجابي مرة أخرى، لكن الحصول على الكارت الحمراء كان بمثابة ضربة قاضية، بالطبع كانـت حمراء، لقد تم استفزازه ولكن هذا ليس هو البواسطةة التى يجب ان يتصرف بها”.

اقرأ اىضًا.. اخبار توضح مدة غياب داروين نونيز عَنْ ليفربول بعد بطاقة حمراءه امام كريستال بالاس

وأردف: “كل شيء سار امامـنا فى الاسبوع اللاحق، كان الامر كَمَا لو كان لدينا ساحرة فى المبنى بالنظر الي جميع الإصابات لدينا، لذلك انا فخور بالبواسطةة التى استجبنا بها”.

واستكمل: “هـدف لويس دياز؟ كان لا يًُصدق، لقد قدم مباراة قوية للغاية وسجل هـدفًا رائعًا، بالطبع كنا بحاجة الي ذلك، أتيحت لنا فرصتان رائعتان لم نكن محظوظين بعض الشيء بهما، لكنها نقطه، ليس ما أردناه قبل المباراه، ولكن فى النهايه سننتهزها”.

وبينما يتعلق بالحصول على نقطتين مـن أول مباراتين، اعلن الألماني: “ليست البداية التى أردناها، ولكن نقطتين هما أقل مشاكلنا فى الوقت الحالي، إنه أمر صعب حقًا مع الإصابات، علينا ان ننتظر الاسبوع القادم لعودة لاعـب أو اثنين، رغم انني لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنًا”.

وانهي: لقد فقدنا داروين نونيز الان اىضًا، وهذا لا يساعد، ولكن فىرمينو قد يعود، سنرى”.

السابق
اخبار توضح مدة غياب داروين نونيز عَنْ ليفربول بعد بطاقة حمراءه امام كريستال بالاس
التالي
باسم مرسي: أتمـنى العودة لـ الزمالـك.. وفىريرا حَقَّق مقولتي بشان الاهلي