الدوري الانجليزي

كونتي عَنْ انتقاد توخيل للتحكيم: لم أفعل ذلك أبدًا.. وأشعر بالغضب

اعلن انطونيو كونتي ان الحكـم لم يفهم ديناميكية ما حدث بعد ان تلقى كارت حمراء، بعد مشاجرة مع توماس توخيل فى تعـادل توتنهام 2-2 مع تشيلسى.

فى مواجهه مفعمة بالحيوية على ستاد ستامفورد بريدج، احتفل توخيل بحماس فى وجه كونتي، واثناء سجل هوبيرج هـدف التعـادل لتوتنهام ذهب الإيطالي فى وجه الألماني واحتفل، ليدخل الثنائي فى مشادة عَنْيفة. 

توخيل كان غاضبًا بالفعل بعد ان لم يتم مـنح تشيلسى ركلة حرة، بعد ان ظهر ان رودريجو بنتانكور أخطأ فى كرة مع كاي هافرتز، وســاهم المدرب الألماني فى مواجهه مع مدير فني توتنهام، ليحصل كلا المدربين على كارت صفراء.

ثم تصاعدت الامور مرة أخرى فى النهايه، حيـث ذهب المدربان ليصافحا بعضهما البعض، مع عدم رغبة توخيل فى ترك يد كونتي والإشارة إليه للنظر إليه فى عينيه، ليدخلا فى مشادة جديدة.

مشادة كونتي وتوخيل بعد مباراة تشيلسى وتوتنهام

واعلن كونتي فى تصريحـاته التى نشرها موقع “فوتبول لندن”: “بصراحة أظهر لي الحكـم كارت حمراء لكنه لم يفهم ديناميكية ما حدث، لكن حسنًا، يجب ان أقبل لكني أكرر انها ليست مشكلة كثيرة، المشكلة بيني وبين المدرب الآخر وليست مع الحكـم”.

واثناء المؤتمر الصحفى سُئل عَنْ انتقاد توخيل للتحكيم ورد كونتي: “انت تعلم جيدًا انني لم أاعلن أبدًا عَنْ قرارات الحكـم، أبدًا، أبدًا، وما زلت أفعل ذلك”.

وشدد مدير فني توتنهام: “عَنْدما أرى الآخرين لديهم هذا النوع مـن السلوك، أشعر بالغضب قليلًا، ولكن فى نفس الوقت يسعي الجميع فعل ما يريدون، أتفهمون؟ لا أريد التعليق على الحكـم، لكني لم أعلق أبدًا على التحكيم فى إنجلترا”.

وعَنْ احتفاله، أفاد الإيطالي: “اعتقد ان الاحتفال مـن كلا الجانبين كان جيدًا حقًا (يضحك)، الجري ثم القفزة، يمكن فهم الوضع، اعتقد ان هذه المباراه مباراة عملية لكلا الناديين”.

اقرأ اىضًا | كونتي عَنْ مشادته مع توخيل فى مواجهه تشيلسى وتوتنهام: الحديث عَنْ المباراه اهم

كونتي علّق على إظهار الشغف، وأفاد: “عليك ان تظهر شغفك فى كل مرة لان الانترنتيجه يمكن ان تكون إيجابية أو سلبية ولكن عليك ان تحب وظيفتك وعملك وان تُظهر شغفك، إذا رأى المشجعون هذا، فهذا جيد، يمكن تحقيق إنجازات كثيرة إذا كان لديك شغف كثير فى عملك”.

وعَنْ الاشتباك مع كوفاسيتش، أكمل كونتي: “هذا ليس مهمًا، يمكن ان يحدث عَنْدما تكون العاطفة عاليه مـن كلا الجانبين، كان الاحتفال واضحًا جدًا بينما يتعلق بما تعَنْيه هذه المباراه للفريقين، وربما اىضًا للمدير فنيين”.

وشدد: “اعتقد ان هذه المباراه عملية لكلا الناديين، بالتأكيد بالنسبه لي كانـت عملية لان لا أحب خسارة 3 مباريات متتالية امام نفس المدرب، انا أكره الخسارة وانت تعلم جيدًا انني أحاول ذلك وانقل عقليتي وشغفى الي لاعـبى فريقي لانك يمكن ان تكون جيدًا مـن الناحية التكتيكية والفنىة، ولكنك تحتاج بعد ذلك الي دماء طيبة فى وريدك للقتال مـن اجل شيء مهم”.

وأتم: “اعتقد اننا بدانا عملية فى هذا الجانب، واليـوم انا سعيد لان لاعـبى فريقي أرادوا البقاء فى المباراه رغم صعوبتها”.

السابق
الزمالـك يواصل رحلة الحفاظ على لقب كاس مصر بمواجهه الإسماعيلي فى دور الـ16
التالي
إلغاء المؤتمر الصحفى لمباراة الاهلي ومصر المقاصة