الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يصعّب رحيل برناردو سيلفا الي برشلونه

رغم ان المدير الفنى بيب جوارديولا كان دائمًا مـنفتحًا على التخلي عَنْ اللاعـبىن الذىن لا يريدون الاستمرار فى فريقه، لكن مانشستر سيتي لن يجعل الامور سهلة على برشلونه لبرناردو سيلفا ليصبح لاعـبًا جديدًا فى البلوجرانا.

حتـى الان، أوضحوا فى مانشستر سيتي انهم لم يتلقوا اى عرض مـن برشلونه وان المفاوضات لم تبدأ حتـى الان، ولم تكن هناك اى مكالمة مـن برشلونه للتعبير عَنْ اهتمامهم بالبرتغالي، كَمَا لم يكن هناك اى اتصال مع خورخي مينديز، ممثل برناردو سيلفا.

فى مانشستر ما زالوا ينتظرون ولديهم البرتغالي لهذا الموسـم، حيـث يعتبرونه لاعـبًا مهمًا فى النادي على الرغم مـن كونه بديلاً فى أول مباراتين فى الدورى الإنجليزى، لكن برناردو سيلفا كان أحد ابرز لاعـبى النادي الموسـم الماضي.

بالإضافة الي ذلك، يعتبرون ان القضية لا يمكن ان تستغرق وقتًا طويلاً، بالنسبه لمانشستر سيتي، مع مرور كل يـوم، سيكون مـن الأصعب عليه السماح لبرناردو سيلفا بالرحيل، حيـث سيكون امامه وقت أقل للعثور على بديل مضـمون.

ووضحت صحيفة “سبورت” الإسبانىة الي ان مانشستر سيتي لن يسهل رحيل برناردو سيلفا الي برشلونه.

يريد اللاعـب حقًا ان يرتدي قميص برشلونه، وقد بدأ التلميح بالفعل لاقتراب رحيله، فبعد مباراة الالامس امام بورنموث بالبريميرليج، قام برناردو سيلفا بتحية الجماهىر فى كل الجهات الأربعة فى ستاد الاتحاد وكان آخر مـن غادر أرضية الْمَلْعَبُ.

ولكن سيتعين على برناردو اتخاذ خطوة أخرى والاعلن الي جوارديولا واىضًا مع تكسيكي بجيريستين المدير الرياضى لمانشستر سيتي.

السابق
موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة اليوم الاثنين 15-8-2022 فى الدوري الانجليزي الجولة الثانية
التالي
اتحاد الكره يصدر 25 قرارًا.. إعلان موعد فتح باب القيد وعَدَّدَ الأجانب