الدوري الانجليزي

فرديناند ينتقد تين هاج ومانشستر يونايتد بقسوة بسـبب صفقة دي يونج: نعيش فى فوضى مطلقة

وجه أسطورة فريق مانشستر يونايتد، ريو فرديناند، انتقادات قاسية للغاية للمدير الفنى للفريق الاول لكرة القـدم، إريك تين هاج، بسـبب إصراره على التعاقـد مع لاعـب وسـط برشلونه، فرينكي دي يونج.

حاول مانشستر يونايتد أكثر مـن مرة الدخول فى مفاوضات مع برشلونه واللاعـب ولكن الرد كان واحدًا وهو الرفض جاء الى دي يونج الذى يريد الاستمرار فى “كامب نو” ويرفض الانتاعلن الي “أولد ترافورد” بسـبب تذبذب النادي الإنجليزى وغيابه عَنْ دورى أبطال أوروبا.

اقرأ اىضًا.. يحيى جبران يرد على عرض الزمالـك لضـمه مـن الوداد

فرينكي دي يونج

واعلن فرديناند عَنْ الامر عبر قناته “FIVE” على موقع “YouTube” بعد خسارة مانشستر يونايتد 4-0 امام برينتفورد: “نحن لا نتفـاوض مع افضل اللاعـبىن فى سوق الانتاعلنات، المدرب يركز فقط مـن اجل التعاقـد مع فرينكي دي يونج، لقد كنا نتفـاوض لمدة 3 اشهر ونصف مـن اجل تلك الصفقة”.

واضاف: “مع كل الاحترام الواجب، فرينكي لاعـب رائع، لكننا نركز فقط على تلك الصفقة لمدة طويلة، لقد أصبحنا نتوسل مـن اجل إتمامها، كَمَا لو يقولون له، أرجوك تعال إلينا”.

وتابع: “اعتقد ان تين هاج كان عليه ان يفكر فى ضـم 5 أو 6 لاعـبىن لتجديد الدماء ويمـنحونا فرصة للمـنافسة بشكل أقوى على الالقاب، لكنه ركز فقط على دي يونج ولم يدرك حاجة النادي لأكثر مـن ذلك، مازلنا ننتظر، كيف نضع انفسنا فى هذا الموقف، كيف نسمح لانفسنا بان نكون فى وضع كهذا؟”.

وواصل تصريحـاته: “هل تعتقدون ان مدير فنيين مثل يورجن كلوب أو بيب جوارديولا أو السير أليكس فىرجسون أو جوزيه مورينيو سياثناءون يريدون فى التعاقـد مع لاعـب مثل هذا؟ لن يفعلوا ذلك”.

واستمر: “انت لا تريد ان تأتي إلينا، حسنًا، علينا بإبعاده عَنْ خططنا، نتمـنى له التوفىق، يجب ان يكون لديك بديل لكن ما يحدث يجلب فقط الإحباط، وهذا ما يؤكد ان اتجاوزط فى مانشستر يونايتد بعد نهاية عهد فىرجسون ما هو إلا مزحة حقيقية”.

وأكمل: “كم عَدَّدَ اللاعـبىن الذىن تعاقد معهم النادي اثناء تلك المدة 45 أو 50 مـن مـنهم تطور أو ارتفعت قيمته التسويقية، أود ان أقول لم يظهر اى لاعـب جيد مـن هذا العَدَّدَ المزيد”.

وأتم تصريحـاته: “كيف يمكن ان تسوء الامور الي هذا الحد، لقد انفق النادي المزيد مـن الأموال على اللاعـبىن، مـن الواضح ان الذىن يعملون فى النادي ليسوا بالأشحصري المـناسبين، يعود الامر الي اختيار هؤلاء اللاعـبىن فى البداية، بمجرد ان ينتقلوا الي النادي لا يتطورون، مانشستر يونايتد يعيش فى فوضى مطلقة”.

السابق
جون بارنز ينصح ليفربول ببيع لاعـبه: علينا استبداله وقادرون على العمل بدونه
التالي
سوتون: لا يمُكن لـ ليفربول ان يتعثر امام كريستال بالاس.. وكلوب لن يُكرر خطأه مع نونيز