الدوري الانجليزي

توخيل يعارض رغبة ستيرلينج: يُمكنه اللعب فى اى مركز

يُخطط المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى، للاعتماد على جناحه الإنجليزى رحيم ستيرلينج، كمهاجـم وهمي هذا الموسـم، فى اثناء عدم تعاقد النادي اللندني مع مهاجـم جديد.

وســاهم ستيرلينج كهاجم وهمي فى مباراة تشيلسى وإيفرتون بالدورى الإنجليزى، بينما قاد كاي هافىرتز الهجـوم “رأس الحربة”.

وكان ستيرلينج قد اعلن قبل يـومين عَنْ مركزه المُفضل، واعلن اثناءها: “كَمَا تعلمون جميعًا، مركزي الاساسى هو جناح، فى بعض الأحيان أستمتع بالتجول والاستيلاء على الكره، امام إيفرتون لعبت كمهاجـم وهمي، ولكنني سأكون سعيدًا عَنْدما أكون فعالًا وأساعد فريقي”.

ستيرلينج اثناء معظم مسيرته الكروية لعب كجناح، لكنه ظهر اىضًا كمهاجـم وهمي فى مانشستر سيتي، ومع عدم وجود صانع ألعاب فى البلوز ومهاجـم قد يواصل اللعب كرأس حربة وهمي.

رحيم ستيرلينج

واعلن توخيل عَنْ الامر فى تصريحـات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “اعتقد انه يجب ان يلعـب فى الجزء الأخير أو بين الالدفـاعي”.

اقرأ اىضًا | ستيرلينج: تفاجأت بوجودي بديلًا فى مانشستر سيتي.. وأريد التتويج بـ دورى الأبطال مع تشيلسى

واضاف المدرب الألماني: “رحيم كان جيدًا جدًا فى التـدريــبـات فى هذا الدور (رأس حربة وهمي)، لديه جودة عاليه، ويمكننا الاستفادة مـنه فى المزيد مـن المساحات”.

وواصل: “يُمكنه اللعب كجناح بالطبع، إنه معتاد على اللعب فى هذا المركـز، لقد كان خطيرًا للغاية هُناك، ولكن ما فعله فى مباراة إيفرتون أحببته للغاية اىضًا”.

وانهي توخيل تصريحـاته قائلًا: “لكن علينا ان نُدرك ان الامور لم تنته بعد، لقد جاء متأخرًا الي الموسـم التجهىزي، لكن هُناك شيء واحد واضح هو ان تأثيره ضخم وواضح بغض النظر عَنْ مركزه”.

يُذكر ان تشيلسى يَتَهَيَّأُ لملاقاة توتنهام فى ديربي لندن، مساءا الغد الأحد، على ستاد “ستامفورد بريدج”، بالمرحله الثانىة مـن الدورى الإنجليزى الممتاز.

السابق
رود خوليت يوجه نصيحة لـ تين هاج ويؤكد: رونالدو نادم على عودته الي مانشستر يونايتد
التالي
اخبار مغربية: الاهلي يفاوض خليلهودزيتش لخلافة سواريش