الدوري الانجليزي

كلوب يوضح سبب رفض ليفربول ضـم لاعـب وسـط جديد ويثير القلق حول اصابه ألكانـتارا

أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، سبب عدم إبرام صفقات جديدة، وحصرية فى وسـط فى الْمَلْعَبُ، فى اثناء الإصابات التى تضرب لاعـبى الوسـط.

ويتغيب عَنْ ليفربول، نابي كيتا، تياجو ألكانـتارا، كورتيس جونز، الي جانب أليكس أوكسلايد تشامبرلين بسـبب الاصابه، ويقترح المزيد مـن النقاد على النادي التعاقـد مع لاعـب جديد، إلا ان ادارة الريدز تبدو مكتفىة بالأنتقالات الثلاثة الجديـدة، داروين نونيز، كارفاليو، وكالفىن رامزي.

واعلن كلوب على هامش المؤتمر الصحفى الحصري بمباراة ليفربول وكريستال بالاس: “انا سعيد بقوة وحجم ونوعية فريقي، السؤال هو الي متى سيتغيب اللاعـبون، هناك حلول مختلفة، واحد مـنهم هو النظر الي سوق الانتاعلنات، هذا الحل يكون مـنطقيًا فقط إذا كان بإمكانك إحضار اللاعـب المـناسب”.

واضاف: “مـن المـنطقي فقط ان تجلب لاعـبًا مـناسبًا وليس لاعـبًا يُمكنك شراءه، الان لدينا حلول أخرى دَاخِلٌ النادي”.

واستبعد يورجن بالفعل إمكانية التعاقـد مع لاعـب وسـط جديد: “لو كان هناك خيار صحيح لكنا فعلناه بالفعل، ولكن لا يبدو ان شيئًا سيحدث”.

اقرأ اىضًا.. تشامبرلين يزيد أوجاع ليفربول ويوجه ضربة لـ كلوب

وأعلن: “إذا كان هُناك لاعـبىن مـناسبين لفعلنا ذلك مُنذ اليـوم الاول فى سوق الانتاعلنات، لكن الامر ليس ممكنًا أو صعبًا للغاية، لذلك لا أفكر فى الامر، هناك حلول أخرى دَاخِلٌ النادي، نحن لدينا المزيد مـن الإصابات”.

وتابع: “إذا كان لدينا الحل الصحىح فى السوق لكنا قد فعلناه بالفعل، فالامر ليس اننا عَنْيدون جدًا، أخبرني الناس اننا نفتقر الي لاعـب خط وسـط معين ولم أفهم ذلك أبدًا، إذا كان اللاعـب المـناسب متوفرًا، كُنا سنفعل ذلك ولكنني لا أرى الامر هكذا”.

وتطرق كلوب للحديث عَنْ المصابين وآخر تطورات إصابتهم: “نابي كيتا تعافى وعلى ما يُرام وعاد الي التـدريــبـات، تسيميكاس قد يعود اليـوم اىضًا”.

وأتبع مُاعلنًا عَنْ تياجو ألكانـتارا: “الاصابه ليست جيدة، لا أعرف مدة غيابه، لقد قرأت انه قد يتغيب مـن أربعة الي ستة أسابيع، وانا افضل أربعة، سنرى…”.

وأردف: “يجب على كل لاعـبى الوسـط اتخاذ الخطوة القادمة فى تطورهم، لقد لعب هارفى بالفعل بمستوى مذهل، وترصد للاصابه، هل عليه ان يخطو أكثر الي الامام؟ نعم، ولكن مثل كل الآخرين ايضا، إليوت ولد رائع ولاعـب ممتاز، لقد كان له تأثير كثير معَنْا”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “ميلنر يبدو رائعًا، وهندرسون جيد للغاية فى مركز (6)، لذلك لا يزال لدينا لاعـبون، نحن ننظر فى التـدريــب وأتوقع ان يكونوا هنا بنسبه 100٪”.

السابق
بيليرين معروض على برشلونه ولابورتا ينتظر رد تشافى
التالي
محمد بركات ينتقد صلاح محسن.. ويصرّح: لم أقتنع بتصريحـات سواريش