الدوري الانجليزي

إيكو: ليفربول امامه فرصة لضـم كيسيه بعد أزمته فى برشلونه

ترى صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، ان فريق ليفربول ربما يكون لديه فرصة للتعاقد مع الدولى الإيفواري فرانك كيسيه، لاعـب وسـط فريق برشلونه، حصرية بعد أزمة القيد مع فريقه، وفى اثناء حاجة الريدز للاعـب وسـط جديد هذا الموسـم.

كيسيه الذى انضـم الي برشلونه هذا الصيف فى صفقة انتاعلن حُر، بعد نهاية عـقده مع ميلان، لم ياستطاع فريقه بعد مـن قيده فى قائمته لموسـم 2022/2023 الجديـد، حيـث يقابل النادي الكتالوني أزمة مع لينكة الدورى الإسبانى بسـبب قانون اللعب المالي الوحيد.

بينما مجموعه “ESPN” العالميه، قد ذكرت فى تقرير لها، ان كيسيه يملك حق فسخ تعاقده وإنهاء والانتاعلن الي اى نادٍ آخر بالمجان، إذا لم ياستطاع برشلونه مـن قيده فى الميعاد القانوني.

اقرأ اىضًا.. تشامبرلين يزيد أوجاع ليفربول ويوجه ضربة لـ كلوب

صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية فى تقرير لها اعلنت إن ليفربول قد يكون لديه فرصة ثانية للتعاقد مع كيسيه.

وكان ليفربول قد أبدى اهتمامه بالتعاقـد مع كيسيه، ولكن مع تواجد، نابي كيتا، تشامبرلين، تياجو ألكانـتارا، جيمس ميلنر، هندرسون، هارفى إليوت، كان مـن الصعب ان يتحرك الريدز للتعاقد مع الإيفواري.

لكن ليفربول أصبح لديه خيارات قليلة للغاية فى وسـط الْمَلْعَبُ، مع اصابه تشامبرلين بجانب ألكانـتارا ونابي كيتا، ومدة غيابهم الطويلة عَنْ النادي.

وانهيت الصحىفة تقريرها قائلة إن كيسيه إذا فسخ تعاقده بالفعل وقرر الرحيل عَنْ برشلونه، سيكون امام الريدز فرصة رائعة لضـم لاعـب وسـط سيكون النادي بحاجة إليه، ولن يكلفه اى جنيه إسترليني.

السابق
فىتوريا يزور الزمالـك اليـوم ويقابل فىريرا
التالي
قبل مباراة ليفربول.. جماهىر مانشستر يونايتد تستعد للاحتجاج امام عائلة جليزر