الدوري الانجليزي

أحدهم رد ببرود.. برشلونه يعـرض أوباميانج على ثنائي الدورى الإنجليزى

ذكرت اخبار صحفىة إسبانىة ان فريق برشلونه عرض مهاجـمه الجابوني، بيير إيميرك أوباميانج على فريقين فى الدورى الإنجليزى الممتاز، لينضـم الي أحدهما فى نافذة الانتاعلنات الصيفىة الحالية.

ورغم ان أوباميانج انضـم الي برشلونه قبل 7 اشهر فقط، ألا ان الجابوني على أعتاب الرحيل، وحصريًة بعد تعاقد النادي الكتالوني مع روبرت ليفاندوفسكي ورافىنها، مع تجديد عـقد عثمان ديمبلي وتعافى انسو فاتي مـن الاصابه.

ومـن المعروف ان تشيلسى يعمليات بحث عَنْ مهاجـم جديد للتعاقد معه، مع عودة روميلو لوكاكو الي إنتر ميلان وتيمو فىرنر الي لايبزيج الألماني، ومانشستر يونايتد اىضًا حريص على ضـم مهاجـم جديد.

اقرأ اىضًا.. أوباميانج: برشلونه سيعود الي بواسطة الالقاب

وذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية ان برشلونه عرض على كل مـن مانشستر يونايتد وتشيلسى فرصة التعاقـد مع أوباميانج هذا الصيف.

وأوضحت الصحىفة فى تقريرها ان الألماني توماس توخيل، مدير فني تشيلسى حرص على لم الشمل مع أوباميانج مرة اخري، بعد ان قام بتـدريــب الجابوني فى بوروسيا دورتموند قبل ان يرحل الي آرسنال.

ووضحت الصحىفة الي ان مانشستر يونايتد رد ببرود على حد وصف الصحىفة بعد ان تم عرض المهاجـم صاحب الـ”33″ عَامًٌا على مَسْؤُولِي الشياطين الحمُر.

يُذكر ان أوباميانج خَاض مع برشلونه 23 مباراة بمُختلف المُلاحقات وسجل 13 هـدفًا وقدم تمريرة واحده حاسمة.

السابق
فىوتشر يحدد موعد الإعلان عَنْ الأنتقالات الجديـدة
التالي
اخبار: ليفربول يجهز عرضًا لضـم يريمي بينو مـن فىاريال