الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يتجه للخطة “ب” بعد رفض دي يونج الرحيل عَنْ برشلونه

يعمل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على “الخطة ب” للصفقات المزيدة التى أرادوها قبل بضعة اشهر.

كان فرينكي دي يونج لاعـب وسـط برشلونه، دائمًا الهـدف الاول للمدير الفنى إريك تين هاج، لكن موقف اللاعـب الثابت أجبر “الشياطين الحمر” على الانسحاب والاعتماد على لاعـب خط وسـط بديل.

قد يصل أدريان رابيو، الذى لديه عـقد مع يوفنتوس حتـى 2023، الي أولد ترافورد فى الاىام القليلة القادمة مقابل 17 مليون يورو بالإضافة الي المتحدثات، وفقًا لفابريزيو رومانو.

لاعـب الوسـط الفرنسي حل طارئ للمدير فني الهولندي، الذى اتضح له عدم وجود معيار فى الوسـط فى أول ظهور مؤلم لمانشستر يونايتد على أرضه امام برايتون (1-2) فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

لا يبدو فريد ومكتوميناي وكانهما ثنائي قادر على التكيف مع الفكرة التى يريد تين هاج ان يقترحها، لهذا السبب أصبح مدير فني اىاكس اللاحق مهووسًا بدي يونج، لانه يريد الي رقم ‘6’ قادر على إمساك الكره دون خوف مـن خسارةها وقيادة النادي.

خيار رابيو، لاعـب كرة القـدم الذى كان فى العَامٌ الأخير مـن عـقده وليس لديه خبرة فى كرة القـدم الإنجليزىة، غير معروف.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانىة الي ان المفاوضات يبدو انها تسير فى البواسطة الصحىح، وكان الاتصال الاول بين لاعـب يوفنتوس وتين هاج إيجابيًا ، لكن مشكلة الراتب لا تزال بحاجة الي حل.

اقرأ اىضًا | برشلونه يعلن تغيير رقمي أوباميانج وتوريس.. ويترك مساحة لثنائي الدورى الإنجليزى

سيكون رابيو الصفقة الرابعة فى الصيف لـ “الشياطين الحمر” بعد وصول إريكسن ومالاسيا وليزاندرو مارتينيز.

وفقًا لـ ‘تليجراف’، يَتَهَيَّأُ يونايتد اىضًا لتقديم عرض لسيرجي ميلينكوفىتش سافىتش، لاعـب خط وسـط لاتسيو.

تم إجراء المحادثات الاولى مع وكلاء اللاعـب بالفعل، على الرغم مـن ان النادي يجب ان يقرر ما إذا كان سيرصد عرضًا له قبل إغلاق السوق.

وبالنسبه لدي يونج الذى أغلق الباب فى وجه مانشستر يونايتد، لا يزال الهولندي غاضبًا مـن الضغط الذى يمارسه فريق برشلونه على عـقده الجديـد حيـث يدفعه البارسا لتخفىض راتبه للبقاء.

السابق
برشلونه يرصد عرضًا غير مقبول لـ بوسكيتس
التالي
اخبار: تين هاج يعرقل تعاقد مانشستر يونايتد مع لاعـب ليفربول اللاحق