تردد قنوات الافلام

تردد قناة الكينج سينما 2019 Frequency Channel AL KING CINEMA على النايل سات التردد الجديد

تردد قناة الكينج سينما على النايل سات احدث تردد لقناة الكينج سينما على النايل سات الان عبر تلك المقالة نتناول تردد قناة الكينج سينما على النايل سات بعد تغيير التردد الجديد للقناة العملاقة قناة السينما قناة الكينج سينما على النايل سات فهى من قنوات السينما المتميزة.

تعمل قناة الكينج سينما على تقديم اقوى الافلام العربية وخاصة الأفلام المصرية عبر شاشتها وقد استطاعت القناة العملاقة الحصول على عدد كبير من المشاهدين وبعد تغيير تردد قناة الكينج سينما حاول الكثيرون الحصول على التردد الجديد ونقدم لكم الان التردد الجديد.

قناة الكينج سينما 2019

تعتبر قناة الكينج سينما من القنوات المهمة التابعة لقنوات الكينج التي تمتلك عدد من القنوات لها على النايل سات ويمكنكم التعرف على تردد قنوات الكينج عبر موقعنا والان ننتقل الى تردد قناة الكينج سينما قناة السينما والأفلام المصرية الحديثة والمتنوعة.

افلام قناة الكينج سينما

تقدم قناة السينما قناة الكينج سينما مجموعة متميزة من الأفلام الرائدة احدث الافلام العربية المتميزة والمرية المتوفرة على الساحة العربية وترصد مختلف الأفلام.

افلام الاكشن

افلام الكوميديا

الافلام التاريخية

الافلام الرومانسية والحب

وتقدم القناة العديد من الافلام الاخرى بالاضافة الى رصدها اقوى الافلام التى يتم انتاجها.

تردد قناة الكينج سينما 2019 الجديد

تردد قناة الكينج سينما
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12604 عمودى 27500 الى

الان قدمنا لكم التردد الجديد لقناة الكينج سينما على النايل سات ويرجى العلم أنه فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث لقناة من خلال موقعنا

السابق
تردد قناة العفاسى 2019 Frequency Channel Alafasy TV على النايل سات
التالي
تردد قناة الكينج افلام 2019 Frequency Channel Alking Film على النايل سات التردد الجديد