تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة العفاسى 2019 Frequency Channel Alafasy TV على النايل سات

تردد قناة العفاسي على النايل سات قناة الذاكرين والذاكرات وهى من القنوات الإسلامية الدينية الرائدة في تقديم القرآن الكريم المسموع والمقروء عبر شاشتها وقد استطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين فى العالم الإسلامى كافة بالإضافة الى تقديم العديد من القراءات.

تعتبر قناة العفاسى من القنوات الاسلامية الاكثر مشاهدة على النايل سات وفى العالم الاسلامى وتعمل على تقديم ايات القران بصوت الشيخ العفاسى وتقدم بثها على مدار اليوم بدون اى توقف او تشفير وتعمل على البث المجاني عن طريق ادخال التردد الذى نقدمة لكم الان.

نبذة عن قناة العفاسى

تعتبر من اهم القنوات الإسلامية الدينية المتخصصة فى القران الكريم فقط على النايل سات وتعمل القناة رصد القران بصوت الشيخ العفاسى بجميع القراءات وهى قناة كويتية متميزة تم الإعلان عنها من أجل تقديم القران الكريم بصوت الشيخ العفاسى وكتابته على الشاشة.

مشاهدة قناة العفاسى بث مباشر

تعمل قناة العفاسي على مدار اليوم بدون اى توقف وقد اصبحت من اهم القنوات الاسلامية وانتشرت القناة وأصبحت متواجدة على اغلب الاجهزة فى العالم العربى وخاصة بأن الشيخ العفاسى لديه الكثير من المستمعين والان يمكنكم مشاهدة قناة العفاسى البث المباشر من هنا.

تردد قناة العفاسى 2019 الجديد

تردد قناة العفاسي 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12360 عمودي 27500 5/6

قدمنا لكم الان التردد الجديد للقناة المتميزة الاسلامية على النايل سات بعد تغيير التردد حيث يمكنكم الحصول على التردد الجديد بشكل مستمر عبر تلك المقالة التي تتابع التردد على مدار العام.

السابق
تردد قناة دى موفيز 2019 Frequency Channel D MOVIES على النايل سات
التالي
تردد قناة الكينج سينما 2019 Frequency Channel AL KING CINEMA على النايل سات التردد الجديد