تردد قنوات الافلام

تردد قناة دى موفيز 2019 Frequency Channel D MOVIES على النايل سات

قناة دى موفيز على النايل سات قناة الافلام الاجنبية المترجمة الحديثة والشهيرة التي يتم تقديمها عبر شاشة دى موفيز فهى من افضل القنوات التى ظهرت على النايل سات وتعمل على تقديم الأفلام الأجنبية الهامة والحديثة على النايل سات التردد الجديد نقدمة اليكم الان.

تعتبر قناة دى موفيز من القنوات الهامة والرائدة في عالم الافلام الاجنبية المترجمة ومنذ الإعلان عن القناة انضمت الى أعلى قنوات الافلام الاجنبية مشاهدة على النايل سات والان نحاول تقديم التردد الجديد لقناة دى موفيز على النايل سات لانها من القنوات المتميزة.

نبذة عن قناة دى موفيز

هى قناة متخصصة فى عرض الافلام الاجنبية المترجمة المتنوعة على النايل سات وهى قناة تمتلك البث الخاص بها على النايل سات وتعتبر من افضل القنوات التى تقدم مجموعة متنوعة ومتغيرة من الافلام الاجنبية التى يتم رصدها وتعديلها عبر شاشة القناة العملاقة.

افلام قناة دى موفيز

تقدم قناة دى موفيز مجموعة متنوعة من الافلام الاجنبية المتنوعة والتي يتم ترجمتها الى اللغة العربية من اجل عرضها على القناة وتقوم بعرض اقوى الافلام الاجنبية.

افلام الرعب

افلام الاكشن

افلام الخوف

افلام الحب

افلام الحروب 

افلام الرومانسية والعديد من الأفلام التي يحبها المشاهد العربى

من المعروف بان الافلام الاجنبية تحظى باهتمام كبير داخل العالم العربي لأنها افلام متميزة تؤدى الى امتاع المشاهد العربى وقدمنا لكم اقوى قناة فى عالم الافلام الاجنبية.

تردد قناة دي موفيز 2019 الجديد

تردد قناة دي موفيز
القمر التردد الاتجاة  معدل الترميز معدل التصحيح 
نايل سات 12604 افقي 27500 5/6
نايل سات 12604 عمودى 27500 5/6

قدمنا لكم الان التردد الجديد لقناة دى موفيز على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة ويرجى العلم باننا نعمل على تحديث التردد الخاص بالقناة على النايل سات عبر تلك المقالة لذا فى تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الجديد عبر تلك المقالة التي تتابع التردد.

السابق
تردد قناة العربية 2019 Frequency Channel AL ARABIYA على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة العفاسى 2019 Frequency Channel Alafasy TV على النايل سات