الدوري الانجليزي

تليجراف: تشيلسى يَتَهَيَّأُ لمحادثات بشان ضـم أوباميانج

ينوي فريق تشيلسى الإنجليزى إجراء مـناقشات هذا الاسبوع لعمليات بحث مدى إمكانية الحصول على خدمات اللاعـب بيير إيميريك أوباميانج مـن صفـوف فريق برشلونه، هذا الصيف.

كان أوباميانج قد انتقل الي النادي الكتالوني فى صفقة مجانية، فى الميركاتو الشتوى الماضي، بعدما فسخ عـقده مع آرسنال.

وذكرت اخبار فى اليـومين الماضيين ان المهاجـم الجابوني قد يعود الي الدورى الإنجليزى الممتاز مرة أخرى، مـن بوابة تشيلسى.

وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة، فإن تشيلسى سيكتشف هذا الاسبوع ما إذا كانـت لديه فرصة واقعية للتعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج مـن برشلونه، مع اقتراب عودة تيمو فىرنر الي لايبزيج.

خطوة فىرنر المتوقعة، جنبًا الي جنب مع حقيقة ان كالوم هدسون أودوي وحكيم زياش يريدان مغادرة ستامفورد بريدج قبل إغلاق مدة الانتاعلنات، ستزيد مـن حاجة تشيلسى للتعاقد مع مهاجـم آخر.

كان تشيلسى يعطي الاولوية لاهتمامه بالمدافـع ويسلي فوفانا، الذى لا يزال فى حوار مع ليستر سيتي، ولاعـب الوسـط فرينكي دي يونج، الذى لم يجاء الي برشلونه بعد برغبته فى الرحيل.

لكن مـن المحدد إجراء مـناقشات هذا الاسبوع حول اهتمام تشيلسى بضـم أوباميانج، وما إذا كان المهاجـم سيخرج مـن برشلونه أم لا.

اقرأ اىضًا.. تيمو فىرنر يصل ألمانيا تمهىدًا لعودته الي لايبزيج

مـن المفهوم ان برشلونه مـن المحتمل ان يبيع واحدًا فقط مـن أوباميانج أو ممفىس ديباي، الذى ارتبط اىضًا بتشيلسى وهو هـدف فى الوقت نفسه لفريق يوفنتوس.

يود تشافى هىرنانديز مدير فني برشلونه بشكل مثالي الاحتفاظ بـ أوباميانج، لكن النادي قد يضطر الي اتباع نهج أكثر واقعية بعد ان وقع اىضًا مع روبرت ليفاندوفسكي.

أجرى تشيلسى محادثات مع برشلونه بشان عَدَّدَ مـن الأنتقالات هذا الصيف، حيـث يبدو ان الناديين يحافظان على علاقات جيدة رغم التنافس مع بعضهما البعض.

السابق
لاعـب طلائع الجيش: وقعت لناد جديد.. وانا زملكاوي
التالي
بعد انباء انتاعلنه لـ الاهلي.. طارق العشري يلمح لاقتراب مصطفى فتحي مـن طلائع الجيش