فرق أخرى

شادي محمد: هجـوم “رأس الحربة” الجماهىر على ادارة الاهلي حق مشروع.. ويجب رحيل تاو وميكيسوني

اعلن شادي محمد قائد فريق الاهلي الأسبق، إن هجـوم “رأس الحربة” الجماهىر امام فريق الكره أو الادارة، حق مشروع لهم، مؤكدًا على ان الجماهىر تنتقد اللاعـبىن كيفما يضحون بالسفر خلف الاهلي ومساندته.

 واضاف معلـقًا على هجـوم “رأس الحربة” الجماهىر على حساـم غالي: “حساـم غالي راجل دَاخِلٌ أو خارج الْمَلْعَبُ، قد يكون الترصد على السوشيال ميديا امام الجماهىر أمرًا موجهًا نتيجه لصدام مع اى شخص دَاخِلٌ الاهلى أو خارجه، لا أفهم لماذا يتم انتقاده وهو ليس لاعـبًا بفريق الكره”.

شادي محمد: موسيماني سلّم الاهلي مـنهارًا لـ سواريش.. و6 لاعـبىن تحولوا الي موظفىن

وأردف: “مباراة الاهلي والاتحاد السكندري عرضت وجود العديد مـن العَنْاصر الشابة التى تستحق المســاهمة مع النادي الاول، أقسم بالله ان زياد طارق افضل مـن ميكسوني وبيرسي تاو سويًا، ولابد مـن بيعهما ومـنح زياد طارق فرصة قوية للمســاهمة مع النادي، وتوفىر الأموال”.

واستكمل: “أرفض تضخيم مستوى لاعـبى الاهلي الشباب بعد الاداء الذى قدموه امام الاتحاد السكندري، مـنح الاسطورة الجديد كثيرة للاعـبىن الشباب قد يدمرهم فى الوقت الحالي، فهم مازالوا لم يرصدوا شيئًا فى كرة القـدم”.

وأتم: “ناعلن عَنْ لاعـبىن مبشرين ولكن لا يصح ان نلقب لاعـب بانه -الفتى الذهبي- للفريق الاهلي لمجرد تقديمه مباراة رائعة بقميص فريق الكره”.

السابق
احمد سامي يوضح موقفه مـن رحيل ثنائي سيراميكا كليوباترا لـ الاهلي
التالي
موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالـك ومصر المقاصة اليـوم فى الدورى