فرق أخرى

احمد سامي يوضح موقفه مـن رحيل ثنائي سيراميكا كليوباترا لـ الاهلي

اعلن احمد سامي المدير الفنى لفريق سيراميكا كليوباترا، عَنْ موقفه مـن رحيل ثنائي النادي شادي حسين أو مصطفى ميسي، للأهلي كَمَا ترددت الانباء فى الوقت الحالي.

واعلن سامي اثناء تصريحـات عبر برنامـج “جمهور التالتة” عبر قناة “اون تايم سبورت1”: “لن أقف امام طموح اى لاعـب سواء كان شادي حسين أو مصطفى ميسي، حتـى لو وقعوا للأهلي التوقيع ليس له قيمة فى حال عدم موافقة ادارة سيراميكا”.

واضاف: “ولكني لا أتمسك بلاعـب يريد ان يرحل ويكون يطمح الى جديد، سنتعاقد مع غيره وسيكون يطمح الى اىضًا”.

وعَنْ مستوى حساـم حسن مع الاهلي فى الوقت الحالي، أوضح: “حساـم انضـم للأهلي وهو هداف الدورى، لكن ما يتردد ان اى لاعـب عَنْدما يذهب للأهلي يتأثر بسـبب الضغط هذا (كلام إنشا)، الفكرة فى مساعدة المدرب للاعـب فنيًا، حساـم حسن قُتل فنيًا فى عهد موسيماني، ولو كان الأخير استمر لم يكن اللاعـب سيســاهم، اللاعـب لم يكن يُســاهم وطبيعي عَنْدما يســاهم فلن يؤدي كَمَا كان فى اللاحق”.

وأكمل: “حساـم حسن مـن المهاجـمين الثاعلن فى مصر، انا أعرفه مـنذ وقت ان كان لاعـبًا فى الجيش، اللاعـب يريد المساعدة فى التـدريــبـات وعلى مستوى المســاهمات”.

طالع | فىديو | جماهىر الاهلي تهاجم رباعي النادي وتطالب برحيل حساـم غالي

وأردف: “الاهلى عَنْدما يشتري لاعـبًا يكون بناءً على عَنْاية ودقة، إذن صعب ان يضـم النادي لاعـبًا والمدرب لا يساعده ويصبر عليه، جوزيه صبر على فلافىو كثيرًا”.

وواصل: “الزمالـك يمتلك لاعـبىن شباب جيدين جدًا، وعَنْدما حدث موقف اضطراري ســاهموا وكان عَنْدهم مَسْؤُولِية وأثبتوا انفسهم، وفىريرا طورهم وساعدهم، لكن فى الاهلي أرى ان قرار خطأ ان تدفع بالناشئين مرة واحده، وكان مـن المفترض ان يســاهموا مـن البداية على مراحل ويحصلون على فرصة، ولكن هذا القرار ساعد الاهلي فنيًا نتيجه استهلاك اللاعـبىن الكبار فنيًا”.

السابق
إيفرتون يصدر بيـانًا بشان مدة غياب بن جودفري بعد إصابته الكَبِيرُة
التالي
شادي محمد: هجـوم “رأس الحربة” الجماهىر على ادارة الاهلي حق مشروع.. ويجب رحيل تاو وميكيسوني