تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة الاستقامة 2019 frequency channel al istiqama على النايل سات

قناة الاستقامة على النايل سات نسعى إلى تقديمها اليكم الان عبر موقع تردد قناة الذى يرصد لكم تردد قناة الاستقامة الدينية الاسلامية على النايل سات القناة العمانية التى تقدم العديد من البرامج وتعتبر من القنوات الدينية التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين.

تعتبر قناة الاستقامة من القنوات الدينية المتميزة على النايل سات والتى تقدم المحتوى الدينى المتنوع وفى الفترة الاخيرة بسبب التحديثات التي تم إجرائها على النايل سات فقد تم تغيير تردد بعض القنوات والان نقدم لكم التردد الحديث لقناة الاستقامة على النايل سات.

نبذة عن قناة الاستقامة 2019

قناة الاستقامة.. هي فضائية عمانية إسلامية. بدأت بثها في 18 يونيو 2015 عبر قمر نايل سات حيث تسعى القناة إلى تحقيق السلام والمحبة والوئام والتسامح في المجتمعات العربية والإسلامية، وذلك من خلال برامج هادفة تشمل مختلف نواحي الحياة. كما تسعى لنشر القيم العمانية والأخلاق الرفيعة، كما تهدف أيضا إلى نشر التراث الفكري العماني سواء المادي والمعنوي والذي لم ينل القسط الكافي من التعريف به بين أبناء عمان أو لدى الأمم الأخرى.

تنوع برامجها تستهدف كافة شرائح المجتمع من حيث الفئات العمرية، صغارا و كبارا، رجالا و نساء، كما أنها متنوعة بين البرامج الدينية و الاجتماعية و الاقتصادية و الصحية والترفيهية، ويمكن القول أن القناة متخصصة في بث كل ما يجسد المنهج المتكامل الذي يحتاجه الإنسان لكي يعيش في هذه الأرض بأمن وسلام. تركز القناة على تسويق قيم الوسطية والتسامح والاعتدال وكرم الأخلاق وفن التعامل مع الآخرين بشكل غير مباشر تبث القناة برامجها حاليا باللغة العربية وهنالك برامج باللغة السواحيلية وفي المستقبل بإذن الله تعالى ستكون هناك برامج باللغتين الإنجليزية والفرنسية في أيام محددة.

برامج قناة الاستقامة

حوار الأفكار: برنامج حواري يقدمه “فيصل بن علي السعيدي” ويعرض في الأوقات التالية يوم الأحد في تمام الساعة 9 مساء.
الفقه في الدين: برنامج ديني فقهي مع ضيفين دائمين “الشيخ إبراهيم الصوافي، والشيخ ماجد الكندي” وهو يناقش قضايا فقهية مختلفة ويعرض في الأوقات التالية يوم الأربعاء من كل أسبوع.
تفسير نفحات الرحمن: برنامج يقدمه فضيلة الشيخ محمد بن إبراهيم كعباش يقدم فيه تفسير مبسط للآيات القرآنية.
لطائف قرآنية: برنامج يقدمه الشيخ الدكتور عبدالله المعمري ويتحدث حول بعض السور القرآنية ويعرض في الأوقات التالية يوم الثلاثاء في تمام الساعة 08:00 مساء.
إسلام أيك تعارف: برنامج يقدمه الشيخ معمار جال توح باللغة الأردية.
محطات: برنامج توعوي اجتماعي يقدمه معتصم المعمري يدور حول حش الشباب على تنمية مواهبهم ومعرفة وتحديد ما يرغبون فيه من الحياة وتوجيه ميوله في الطريق الصحيح يعرض في الأوقات التالية يوم الثلاثاء في تمام الساعة 09:00 مساء.
حوار الأفكار: برنامج توعوي تعليمي يقدمه فضيلة الشيخ فيصل السعيدي يدور حول مناقشة السيرة الذاتية حول بعض العلماء والفقهاء ويعرض في الأوقات التالية يوم الأحد في تمام الساعة 08:00 مساء.

تردد قناة الاستقامة 2019

تردد قناة الاستقامة على النايل سات
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11957 افقى 27500 آلى

قدمنا لكم تردد قناة الاستقامة علي النايل سات التردد الحديث لقناة العملاقة والمتميزة على النايل سات ويرجى العلم بأنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة والان اليكم تردد القنوات العمانية على جميع الاقمار جميع القنوات عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة وطن 2019 الجديد wattan tv على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير
التالي
تردد قناة ليبيا المستقبل 2019 Frequency Channel Libya Almostaqbal على النايل سات