القنوات الاخبارية

تردد قناة وطن 2019 الجديد wattan tv على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير

قناة وطن الفضائية الإخبارية الإخوانية على النايل سات التردد الحالى للقناة التى تقدم بثها على النايل سات احدث تردد يمكنكم الحصول عليها فهى من القنوات التى اعلنت مؤخرا عن تغيير التردد او تقديم تردد جديد لقناة وطن على النايل سات ومن خلال تلك المقالة نقدم لكم التردد الحديث للقناة.

شعار قناة وطن

نظرا لأهمية القناة وإقبال الكثير من المشاهدين إلى البحث عن التردد الجديد لقناة وطن نعمل حاليا على تقديم التردد الجديد لقناة وطن القناة التى تقدم مجموعة متميزة من البرامج والاخبار والعديد من المحتوى المختلف بالرغم من انها قناة إخبارية شهيرة على النايل سات.

شاهد ايضا:- تردد قناة مكملين على جميع الاقمار.

شاهد ايضا:- تردد قناة الشرق على النايل سات.

تأسيس قناة وطن 2019

مع الإعلان عن قناة وطن فى عام 2015 استمرت فى النجاح وتحقيق العديد من المشاهدات في مصر والعالم العربى ويذيع التلفزيون برامجه إلى الجمهور المصري عبر القمر الصناعي نايل سات 101. وهو تلفزيون غير ربحي او دعائي. يستخدم الإعلان فيها الجوانب الإنسانية والمجتمعية والبيئية. أسسها مجموعة من رجال الأعمال المصريين بعدما شهدت الساحة الإعلامية في مصر استقطابا حادا. تبث القناة ذات الرخصة اللندنية برامجها من خارج الأراضي المصرية ولها عدة مكاتب في أوروبا وآسيا وأمريكا. |تقدم القناة ذات الطابع المتنوع الخدمة الاخبارية على مدار اليوم في عدة فقرات مابين النشرات الاخبارية ومواجيز الاخبارية والعواجل الاخبارية والحصاد اليومي والتغطيات المفتوحة والشريط الإخباري.

بالرغم من العمر القصير للقناة وكما ذكرنا فقد تم الاعلان عنها فى عام 2015 استطاعت الوصول إلى أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات ونظرا إقبال الكثيرين على القناة ومع محاولات البحث والطلبات التي وردتنا من قبل الزوار الراغبين فى الحصول على التردد الجديد نقدم لكم الان عبر تلك المقالة التردد الحالى.

إذا كنت تتناول كلمات تلك المقالة ووصلت إلى تلك الكلمات تتناولها من أجل الحصول على التردد فانت فى المكان الصحيح لأننا نعمل على تقديم المعلومات الصحيحة من خلال موقعنا والان بعد تغيير التردد الخاص بقناة وطن يمكنكم أخيرا الحصول على التردد الجديد للقناة من خلال تلك المقالة التي تتابع تردد قناة وطن.

بعض برامج قناة وطن 2019

الان وعبر تلك المقالة نسعى الى تقديم المعلومات الكاملة والشاملة عن القناة لأننا نسعى إلى أن نكون موسوعة خاصة بالترددات وجميع القنوات على جميع الاقمار حتى نقوم بالتسهيل عليكم من اجل الحصول على الترددات وكل ما يخص اى قناة متواجده فى الشرق الاوسط.

على مدار الفترة الماضية قدمت قناة وطن مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة ولكن أغلبها يحمل الطابع الاخباري السياسي والتحليلى لجميع الاخبار فى مصر والعالم العربى ورصد العديد من الامور الهامة وتقديمها الى المشاهد بعد شرح وتحليل وتفسير لتلك الأحداث.

  • برنامج حكايات.
  • برنامج بالمصري.
  • برنامج من الأخر.
  • برنامج أنا الثورة.
  • برنامج مع الحدث.
  • برنامج راديو مصر.
  • برنامج شارع الفن.
  • برنامج أمة واحدة.
  • برنامج عرق الجبين.
  • برنامج بيوت منورة.
  • برنامج القرآن حياتي.
  • برنامج حراس القلوب.
  • برنامج خميس وجمعه.

بالرغم من انها قناة اخبارية سياسية إلا أنها تعمل على تقديم العديد من البرامج الاخرى المتميزة والمتنوعة فنجدها تهتم بالبرامج الاسرية والدينية والاجتماعية والرياضية والعديد من البرامج المتنوعة وبجانب تلك البرامج نجد النشرات الإخبارية التي يتم تقديمها عبر القناة.

تعمل قناة وطن على تقديم النشرات الاخبارية على مدار الساعة وتعمل القناة على عمل مداخلات هاتفية مع الساسة والإعلاميين والصحفيين والمحللين من اجل شرح الأحداث وتحليلها وتقديمها الى المشاهد بكل سهولة وضمان وصول المعلومات إلى المشاهد المصرى والعربى.

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل 2019

اشتهرت قناة وطن بأنها من القنوات القليلة على النايل سات والتى يمكن استقبال بثها فى العالم العربى تعمل على تقديم مسلسل قيامة ارطغرل المترجم الى العربية وقدمت القناة مجموعة من الحلقات اليومية عبر شاشتها لجميع اجزاء المسلسل أو العمل الدرامى التاريخى التركي.

اما بالنسبة الى الجزء الخامس من المسلسل التركى قيامة ارطغرل فقد قدمت القناة حتى وقت كتابة المقالة بعض الحلقات الحديثة والتى تم إنتاجها وتم تقديم تلك الحلقات كل خميس من كل أسبوع عبر شاشتها وتقدم الدراما المترجمة إلى اللغة العربية.

وايضا قدمت القناة مسلسل السلطان عبدالحميد المترجم إلى العربية وهى دراما تركية تاريخية ترصد تاريخ الخلافة العثمانية فى عهد السلطان عبدالحميد الثاني وقدمت القناة جميع الحلقات التى تم انتاجها من اجل عرضها الى المشاهد العربي .

تردد قناة وطن الجديد 2019

فوجئ بعض المشاهدين بفقدان شارة قناة وطن لديهم وفى نفس الوقت اعلنت القناة عبر شاشتها ومواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم تردد جديد للقناة والان نقدم لكم تردد قناة وطن الجديد ونجد ان البعض مازال يعمل على مشاهدة قناة وطن على التردد القديم والذي نقدمه اليكم ايضا.

بعد ان اعلنت قناة وطن على التردد الجديد نقدمة لكم الان يمكن لجميع المشاهدين الانتقال الى التردد الجديد المقدم لكم فى الجدول ويشمل التردد الجديد بعض القنوات الاخرى التى تقدم بثها من تركيا ويعتبر من بينها قناة مكملين التى انتقلت الى نفس التردد مع الاحتفاظ حاليا التردد القديم وايضا قناة الشرق التى انتقلت الى التردد الجديد وإيقاف البث على التردد السابق لأسباب كثيرة.

تردد قناة وطن على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات قديم 11012 افقى 27500 آلى
النايل سات جديد 12687 افقى 27500 5/6

قدمنا لكم التردد الصحيح لقناة وطن المصرية أو كما يطلق عليها البعض قناة وطن الإخوانية وبالرغم من معارضة البعض لتلك القناة الا اننا نبحث عن تقديم كل مايخص المشاهد بجميع توجهاته لذا نقدم لكم تردد جميع القنوات ومن بينها قناة وطن مع العلم باننا نعمل على متابعة التردد بشكل مستمر.

التردد الحديث لقناة وطن يمكنكم الحصول عليه الان عبر موقعنا بشكل مستمر لأننا نقوم بالتحديث بشكل دورى من أجل تقديم المعلومات الصحيحة وفي حالة توفر أي تردد اخر يمكنكم الحصول عليه عبر موقعنا ويمكنكم ترك تعليق فى حاله وجود اى مشكلة او استفسار لديكم أسفل تلك المقالة.

السابق
تردد قناة مكملين 2019 الجديد mekameleen على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير
التالي
تردد قناة الاستقامة 2019 frequency channel al istiqama على النايل سات