القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين 2019 الجديد mekameleen على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير

قناة مكملين الفضائية الاخبارية أو تردد قناة مكملين الإخوانية على النايل سات حيث نرصد لكم الان من خلال موقعنا التردد الجديد لقناة مكملين بعد إعلان القناة عن تقديم تردد جديد لها والان عبر موقعنا نعمل على رصد احدث تردد للقناة على النايل سات بالاضافة الى تقديم تردد القناة على الاقمار الاخرى.

قناة مكملين

التردد الجديد لقناة مكملين الفضائية يبحث عنه الكثير من المشاهدين و يتسائل الكثيرين عن التردد الجديد لذا من خلال تلك المقالة نعمل على تقديم تردد قناة مكملين على النايل سات وايضا تردد قناة مكملين على الهوت بيرد وعلى سهيل سات عبر تلك المقالة.

كما عودناكم فإننا نعمل على تقديم الترددات الحديثة أو الجديدة لجميع القنوات فور الاعلان عنها والآن بعد اعلان قناة مكملين على التردد الجديد لها نعمل الآن على رصد التردد الحديث لقناة مكملين على النايل سات بالاضافة الى التردد الحديث على الهوت بيرد وسهيل سات.

معلومات عن قناة مكملين 2019

القناة المتميزة على النايل سات والتى حصلت على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في السنوات الماضية حيث قفزت القناة إلى قمة القنوات الأعلى مشاهدة على النايل سات متفوقة على العديد من القنوات منها قنوات الجزيرة والعربية وغيرها من القنوات العملاقة بالرغم من الامكانيات البسيطة التى تقدم بها القناة بثها .

تعتبر قناة معارضة مصرية تعمل على تقديم العديد من البرامج فى هذا الإطار وتعمل على تقديم العديد من البرامج التى ترصد وتحلل الواقع المصرى والعربى بالاضافة الى رصد التحركات الثورية والعربية والعالمية وايضا مناقشة القوانين والقرارات وغيرها من الامور التي تهم المواطن.

اشتهرت قناة مكملين بعرضها العديد من التسريبات المعروفة وقتها والتى ادت الى تعرض القناة الى التشويش المتعمد على النايل سات مما أدى إلى توقف القناة فى بعض الاوقات وايضا تغيير في التردد الخاص بها وتعتبر قناة مكملين من القنوات التى تقوم بتغيير التردد كل فتره.

تقدم قناة مكملين بثها من تركيا وقد تم الاعلان عن انطلاق القناة فى عام 2013 من تركيا بامكانيات صغيرة وقفزت القناة الى القمة بالرغم من تلك الإمكانيات البسيطة متفوقة على باقى القنوات والان نظرا لأهمية القناة لدى الكثير من المشاهدين نقدم لكم التردد الجديد.

بعض برامج قناة مكملين 2019

البرامج التي تقدمها قناة مكملين على شاشتها تعتبر برامج متنوعة تهتم بالاخبار والاسرة والدين والكوميديا والعديد من المحتوى المتخصص بالبرامج ولكنها تركز على البرامج السياسية والحوارية والتحليلية التي تعمل على تحليل الواقع المصرى وتقديمه الى المواطن المصرى وتمتلك مجموعة من البرامج منها ماتم عرضة والآخر مازال يعرض حتى الآن على شاشة قناة مكملين .

وايضا تقدم القناة الدراما والمسلسلات المتنوعة الشهيرة التركية وخاصة الدراما التاريخية والتى تخص العالم الإسلامي عامة فنجدها تعرض مسلسل قيامة ارطغرل والسلطان عبدالحميد وبعض الدراما المترجمة الاخرى في هذا الإطار.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله
حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
نقرة ودحديرة 2
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

بجانب البرامج والدراما تعمل القناة على تقديم النشرات الاخبارية على مدار الساعة وتقديم التقارير والأخبار من المراسلين وتقديم البث المباشر ورصد التحركات الخاصة بالشارع المصرى والتحركات الثورية وقد عملت القناة على تغطية العديد من المظاهرات فى مصر فى السابق ونجحت فى عمل التغطيات .
 

تردد قناة مكملين 2019 الجديد

 
اعلنت قناة مكملين منذ ساعات عن التردد الجديد الخاص بها وكما ذكرنا لكم فإن قناة مكملين تشتهر بأنها من القنوات التى تعمل على تغيير التردد الخاص بها على فترات متفاوتة والآن وبعد فتره من ثبات التردد القديم نقدم لكم التردد الجديد بعد الإعلان عن القناة.
 
تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11012 افقى 27500 5/6 النايل سات قديم
11142 افقى 27500 3/4 العرب سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد
 
واخيرا بعد ان قدمنا لكم تردد قناة مكملين الجديد على النايل سات وايضا التردد القديم على نفس القمر وايضا تردد مكملين على القمر الاوروبى الهوت بيرد و القمر سهيل سات نسعى الآن الى متابعة التردد بشكل مستمر لذا فى حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة.
 
السابق
تردد قناة روتانا سينما 2019 Frequency Channel Rotana Cinema على النايل سات والعرب سات
التالي
تردد قناة وطن 2019 الجديد wattan tv على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير