تردد قنوات الافلام

تردد قناة روتانا سينما 2019 Frequency Channel Rotana Cinema على النايل سات والعرب سات

تردد قناة روتانا سينما على النايل سات والعرب سات نقدمة اليكم الان فهى من القنوات المتميزة والرائعه والمتخصصة فى عالم السينما وعرض الافلام العربية والمصرية والمتنوعة وتعتبر من افضل قنوات الافلام العربية على النايل سات والعرب سات وخاصة فى العالم العربى.

هى قناة تابعة لباقة قنوات روتانا التي تمتلك عدد كبير من القنوات يعتبر من أهمها قناة روتانا سينما وتعمل القناة على مدار الساعة بدون توقف او تشفير بالاضافة الى انها من القنوات التى تقدم فواصل إعلانية قصيرة اثناء عرض الفيلم مما يؤدى إلى استمتاع المشاهد بالفيلم المعروض.

نبذة عن قناة روتانا سينما

روتانا سينما، هي قناة سعودية تابعة لشركة روتانا تقوم ببث أفلام أو برامج سينمائية على مدار اليوم ، وافتتحت في 31 ديسمبر 2004 ، يرأس القناة الأمير الوليد بن طلال، وقد انتشرت شهرتها بسرعة غير عادية، فأصبحت أشهر قنوات روتانا وتقوم هذه القناة بعرض الأفلام العربية القديمة والحديثة وتقوم أيضاَ بعرض برنامج النشرة الفنية الذي يناقش ويعرض أبرز الأفلام الحديثة.

أفلام تم عرضها على روتانا سينما

تعمل القناة على تقديم جميع الافلام المتميزة سواء الافلام المصرية أو الأفلام الخليجية وايضا الافلام اللبنانية وتقوم بعرض الافلام الحديثة الشيقة وأفلام قديمة وحديثة بالاضافة الى الافلام التي يتم إنتاجها وتعتبر قناة روتانا سينما عملاق السينما والأفلام العربية التي يتم انتاجها حديثا.

تردد قناة روتانا سينما 2019 الجديد.

تردد قناة روتانا سينما   
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر  المدار
11295 افقى 27500 3/4 النايل سات 7.0°W
11843 افقى 27500 3/4 العربسات 26.0°E

تقدم قناة روتانا سينما العديد من الأفلام وقد حصلت على أعلى قنوات الافلام مشاهدة في المنطقة العربية وتعتبر من القنوات القديمة او العريقة على النايل سات والان يمكنكم التعرف على تردد قنوات روتانا على جميع الاقمار بالإضافة إلى التعرف على جميع الترددات لجميع القنوات.

واخيرا حتى لا اطيل عليكم فإنه يسعدنا ان نتلقى تعليقاتكم واسئلتكم فى حاله وجود اى مشكلة لديكم او اى استفسار عن طريق ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق.

السابق
تردد قناة النبأ 2019 Frequency Channel Al Nabaa على النايل سات
التالي
تردد قناة مكملين 2019 الجديد mekameleen على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير