الدوري الانجليزي

شيرر لـ هالاند بعد ثنائيته فى ظهوره الاول بالدورى الإنجليزى: امامك 258 هـدفًا

بعث الهداف التَّارِيخُي للدورى الإنجليزى الممتاز، آلان شيرر برسالة لنجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند بعد أول ظهور ناجح له امام وست هام.

وخَاض هالاند البالغ مـن العمر 22 عَامًٌا، أول مباراة له على الالاعلان فى ستاد لندن وقاد مانشستر سيتي الانتصار 2-0 على وست بثنائية دون رد، وقد سجل الهـدفىن.

هـدفى هالاند فى مباراة مانشستر سيتي ووست هام

كان المهاجـم متألقًا مـنذ ان ظهر على الساحة مع ريد بول سالزبورج فى عَامٌ 2019، وسجل ما مجموعه 29 هـدفًا فى 27 مباراة فى النمسا، قبل الانتاعلن الي بوروسيا دورتموند فى عَامٌ 2020.

أثبت الدولى النرويجي ان إنجازاته التهديفىة مع سالزبورج لم تكن حظًا، حيـث سجل 86 هـدفًا فى 89 مباراة مع دورتموند قبل الانتاعلن الي مانشستر سيتي هذا الصيف.

يترقب المزيدون ان آلة الاهداف البالغة مـن العمر 22 عَامًٌا ستحطم الدورى الإنجليزى الممتاز، وربما تحطم الأرقام القياسية.

اقرأ اىضًا | هالاند بعد هـدفىه امام وست هام: مـن المؤسف عدم تَسْجِيلٌي هاتريك

لكن شيرر الذى سجل 260 هـدفا فى الدورى حاول وضع هالاند فى مكانه برسالة على “تويتر” بعد ثنائيته فى مباراة مانشستر سيتي ووست هام.

ذكرت أسطورة نيوكاسل ان النرويجي لا يزال امامه بواسطة طويل ليقطعه لمعادلة رقمه القياسي فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وغرد شيرر: “هالاند، امامك 258 هـدفًا”. 

ومع ذلك، يعتقد زميله الدولى اللاحق فى إنجلترا جاري لينكر، ان هالاند سيترك بصمته فى البريميرليج.

لينيكر يترقب ان هالاند سيسجل المزيد مـن الاهداف وغرّد: “هالاند لا يمكن إيقافه، مهاجـم حقيقي أرقامه التهديفىة ستكون كثيرة، موهبة رائعة حقًا”.

السابق
جدو: بصمات سواريش بدأت تظهر فى الاهلي.. وقرار الخطيب كان صحيحًا
التالي
مرتضى مـنصور يتراجع عَنْ عقوبة إمام عاشور