الدوري الانجليزي

كلوب يصف مهاجـم ليفربول بالمجنون ويوضح مدى إمكانية التعاقـد مع لاعـب وسـط

علق يورجن كلوب المدير الفنى الألماني لفريق ليفربول على اصابه لاعـبه الدولى الإسبانى تياجو ألكانـتارا التى ترصد لها فى مواجهه فولهام بالمرحله الاولى مـن الدورى الإنجليزى الممتاز.

ليفربول تعـادل بهـدفىن لمثلهما امام فولهام، فى مباراة شهدت تَسْجِيلٌ صلاح هـدفًا وصناعته آخر.

واعلن كلوب فى المؤتمر الصحفى بعد المباراه: “أعرف ما سيحدث الان، قلنا جاء الى إننا لسنا بحاجة الي لاعـب وسـط لان لدينا ما يكفى، ولدينا ما يكفى بالفعل، لكننا نعاقب على شيء ليس مـن مَسْؤُولِيتنا، لان أشياء مثل هذه يمكن ان اعلن”.

واضاف: “لا أحد يستطيع ان يتخيل ان كيرتس يصاب، ونابي كيتا يمرض، وايضا تشامبرلين، هذا بالطبع ليس جيدًا، لكننا سنرى ما يمكن ان نفعله”.

وأشار مدير فني ليفربول: “هذا ليس وضعًا جيدًا، لا أحبه على الالاعلان، لكن علينا ان نرى كيف نتصرف حيال ذلك، لكن بالتأكيد لن نقف مكتوفى الاىدي”.

وعَنْ إمكانية التعاقـد مع لاعـب وسـط قبل نهاية سوق الانتاعلنات: “لدينا لاعـبو خط وسـط، ولا يزال لدينا عَدَّدَ كافٍ، ليس الامر اننا نفتقر الي اللاعـبىن، لكن معظمهم مصابين الان، والتعاقـد مع لاعـب يجب ان يكون مـنطقيًا وعلى المدى الطويل، وليس لمدة اشهر”.

وأردف بالحديث عَنْ داروين نونيز بعد تَسْجِيلٌه هـدف بعد دخوله: “كل شيء على ما يرام بالنسبه له، كان مصممًا على التَسْجِيلٌ، والتصميم عَنْدما لا تريدك الكره تجعل الامور صعبة على خصمك”.

وأكمل: “داروين نونيز مجنون، ومشكلتنا اليـوم كانـت فى بعض القرارات فى التمرير، ورغم اننا ضيعنا بعض الفرص، لكن نونيز لم يحصل على العديد مـن الكرات مثل زملائه فى الهجـوم “رأس الحربة””.

وعَنْ لويس دياز: “لوتشو لاعـب رائع، اليـوم حظى بفرصة هائلة ولكن لم يسجل، المهاجـمين فى يـوم مثل هذا الامر لن يكون سهلًا عليهم، لانهم يتحولون الي مدافـعين”.

وانهي: “بالنسبه لي دياز لاعـب رائع ولامع، لكن يمكنه اللعب بشكل افضل مـن اليـوم”.

السابق
برشلونه يتسبب فى غياب ألونسو عَنْ مباراة تشيلسى وإيفرتون
التالي
برشلونه ياعلن قراره بشان برناردو سيلفا رغم موقف دي يونج