الدوري الانجليزي

كلوب: صلاح لن يفكر فى هالاند ونونيز.. وتجديد عـقده سيمـنحه دفعة إضافىة هذا الموسـم

يعتقد يورجن كلوب ان قرار تجديد عـقد صلاح سيعطي ليفربول دفعة إضافىة فى الجزء الاول مـن موسـم الدورى الإنجليزى الممتاز الجديـد.

وأشاد مدير فني الريدز بالنجـم المصرى لكيفىة تعَامٌله مع نفسه اثناء أوقات عدم اليقين عَنْدما دخل الاشهر الـ12 الاخيره مـن عـقده اللاحق فى الانفىلد.

وقع صلاح على تمديد لمدة ثلاث اعوام فى بداية يوليو الماضي، ليصبح اللاعـب الأعلى أجرًا فى ليفربول براتب محفز بشدة يُعتقد انه يتراوح بين 350 ألف جنيه إسترليني و400 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع، اعتمادًا على عوامل مختلفة.

واعلن كلوب: “إنه بالطبع افضل بكثير مما لو كان العـقد سينتهى الصيف القادم، كان مـن الممكن ان يكون مو هو نفس الشخص، انا متأعلن بنسبه 100٪ انه كان بإمكانه إبعاد ذلك جانبًا، لكنك لن تتوقف عَنْ السؤال وهذه هى المشكلة التى نواجهها باستمرار”.

واضاف فى تصريحـات نشرتها مجموعه “ليفربول إيكو” الإنجليزىة: “لقد سألتني كيف كان فى التـدريــب وهذا بسـبب حالة العـقد، تسأل اللاعـبىن ويقولون إنه بالالامس كان على ما يرام، ولكن تلك الأشياء تساعد، نعم”.

وواصل: “مـن المفىد جدًا معرفة أكبر قدر ممكن بالضبط عَنْ الموسـم بعد عَامٌ بدلاً مـن عَامٌ واحد، ولكن فى العَامٌ نفسه ليس الامر كَمَا هو”.

واستكمل: “كان هناك حالة فىنالدوم، إيمري تشان، ليفاندوفسكي، هؤلاء الاولاد محترفون حقيقيون، لكننا نعيش فى عالم حيـث كل شيء مهم ولديك أسئلة طوال الوقت وانت تعطي إجابة ثم تفكر فى الامر وهذا مختلف لاننا جميعًا نعرف بالضبط اىن سنكون جميعًا”.

وأردف: “كَمَا كان واضحًا بالنسبه له (صلاح)، وفى النهايه قلت ذلك لنفسي، سنجدد عـقده، ولكن الامر كان لا يزال مفتوحًا، والجميع ياعلن عَنْه وأشياء مـن هذا القبيل، نحن بشر، ولكن لأكون صادقًا لم أكن أرى ان ذلك يشتت انتباهه كثيرًا”.

اقرأ اىضًا.. ليفربول يوجه نصيحة بشان صلاح قبل موسـم الدورى الإنجليزى

وتراجع أداء صلاح امام المرمى فى النصف الثانى مـن الموسـم الماضي حيـث سجل ثمانية فقط مـن أصل 31 بعد عودته مـن كاس الامم الإفريقية فى الكاميرون حيـث ترصد مـنتخب مصر للخسارة بركلات الجزاء فى النهائى على يد السنغال فى أوائل فبراير.

ورفض كلوب اىضًا الاقتراحات بان صلاح سيجد حافزًا إضافىًا مـن التفوق على أمثال زميله فى النادي داروين نونيز وإيرلينج هالاند لاعـب مانشستر سيتي، وهما مهاجـمان انضـما الي الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الصيف بتكلفة 115 مليون جنيه إسترليني.

وأعلن: “بعد بضعة أسابيع مـن الإجازة، مو دائمًا ما يكون مليئًا بالقوة والطاقة وعاد فى حالة جيدة، ونعم بمعرفة اىن سيكون، لن أقول بقية مسيرته لانه لاعـب قادر على اللعب لمدة أطول، ولكن للاعوام القادمة، الهامة جدًا جدًا فى مسيرته، نعم لقد مـنحنا ذلك دفعة قوية وله اىضًا، لقد بدا قَوَيًا حقًا فى مدة ما قبل الموسـم بأكمله حتـى نكون صادقين، قد يستمر الامر لمدة طويلة، هذا سيكون رائعًا حقًا”.

وتابع: “المهاجـمون الجدد قادمون، فى ألمانيا عَنْدما غادر روبرت ليفاندوفسكي، كان الحديث عمـن سيكون الهداف الجديـد، هذا ما ناقشوه، لا أعرف، الناس مدفوعون بأشياء مختلفة”.

وانهي: “اعتقد ان الدافع الأكبر لمو هو الفـوز بمباريات كرة القـدم والتَسْجِيلٌ، هذا هو الحال بالتأكيد، لا اعتقد انه يفكر كثيرًا فى اللاعـبىن الآخرين أو عَدَّدَ المرات التى يسجلون فىها، قد يفعل ذلك فى مايو عَنْدما يكون لديه 34 أو 35 عَامًٌا والآخران (هالاند ونونيز) لديهما 32، قبل ذلك لا أستطيع رؤية ذلك”.

السابق
أمير مرتضى: أرفض التعليق على قرارات الحكـم.. والزمالـك لا يقف على اى لاعـب
التالي
رئيس إنبي يرد على تصريحـات محمود جاد “الغاضبة” بشان عرض ويجان الإنجليزى