الدوري الانجليزي

أرتيتا بعد الثنائية امام كريستال بالاس: الفـوز فى المباراه الاولى اهم شيء.. وهناك صفقات محتملة

أدلى مايكل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال بتصريحـات بعد فـوزهم فى بداية مشوار بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانتصر آرسنال، مساءا الجمعة، على كريستال بالاس بهـدفىن دون رد على ستاد “سيلهرست بارك” فى افتتاحية موسـم الدورى الإنجليزى 2022/23.

اهداف مباراة آرسنال وكريستال بالاس

واعلن أرتيتا فى تصريحـات نشرتها مجموعه “بي بي سي” العالميه: “اهم شيء هو الفـوز بالمباراه الاولى، لبناء الثقة والزخم، وبعد ذلك يمكن الاعلن عَنْ الأشياء التى نحتاج الي تحسينها، كان هناك عَدَّدَ قليل اليـوم مـن تلك الامور، لأكون صادقًا”.

واضاف: “صليبا كان رائعًا الليلة، البواسطةة التى بدانا بها المباراه ولعبنا فى أول نصف ساعة كانـت رائعة، كان يجب ان نسجل المزيد”.

وواصل: “توجب علينا ان نلعب المباراه بطرق لم نكن نريدها كَمَا استمر لان بالاس قادر على فعل ذلك لك، الانتصار هنا عليك ان تعاني، لقد فعلنا ذلك وهذا جزء مـن العقلية التى نريد ان نبنيها، للمجيء الي اماكن مثل هذه والفـوز”.

وأردف: “انت بحاجة الي التوازن الصحىح لانك إذا ترصدت للتقصير مـن ناحية اللياقة البدنية فى هذه اللعبة، فستترصد للخطر، إن وجود لاعـبىن فى الجزء الخلفى بالحجم المـناسب أمر مهم حقًا فى هذه انواع المباريات”.

وأوضح: “هذه هى المرونة التى نحتاجها الانتصار بمباريات كرة القـدم ومتابعتها، لقد أدى آرون رامسدال أداءً جيدًا بشكل لا يصدق على الناحية الفردية، وانتصر بالمباراه مـن اجلنا”.

وبشان الصفقات الجديـدة المحتملة، اعلن الإسبانى: “سنحاول، لدينا بعض الأشياء التى تجري الان وإذا حصلنا عليها فسيكون ذلك رائعًا، ولكن فى الوقت الحالي علينا العمل مع اللاعـبىن الذىن لدينا”.

وأثنى أرتيتا على الوافد الجديـد جابرييل جيسوس، حيـث اعلن: “يمتلك عَامٌل الخوف، هو دائمًا متواجدًا معك، لا يقف ساكنًا أبدًا، دائمًا يتحرك وحاد للغاية، لديه الحدس مـن اجل تقديم الكره لك، لذلك هو لاعـب صعب على المدافـعين”.

السابق
البلتاجي يوضح مدى صحة ركلة جـزاء الزمالـك امام الجونة ويؤكد: حساـم عبد المجيد كان يستحق البطاقة حمراء
التالي
محمود جاد: ويجان وضع حلًا لأزمة النقاط.. وإنبي لا يرد