الدوري الانجليزي

توخيل ياعلن عَنْ تأثير توقيت كاس العالم على موسـم تشيلسى وأداء لاعـبىه

اعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى على مدى تأثير توقيت مونديال قطر 2022 على البواسطةة التى يعمل بها وأداء اللاعـبىن.

وتبدأ ملاحقات كاس العالم 2022، والتى تستضيفها قطر فى نوفمبر القادم حتـى 18 ديسمبر. 

جاء حديث توخيل اثناء المؤتمر الصحفى اليـوم الجمعة الحصري بمباراة تشيلسى وإيفرتون المحدد خوضها غَدًا السبت فى المرحله الاولى للبريميرليج. 

مع بدء كاس العالم فى نوفمبر، سُئل توماس توخيل إذا كان سيقترب مـن الموسـم بتقسيمه الي قسمين، وأجاب: “وآمل ألا يكون بعد ذلك لانه لا معَنْى له كثيرًا، يركز اللاعـبون بشدة على كاس العالم هذا بالفعل”.

واضاف: “وهو أمر جيد لانهم يتألقون ويهتمون بانفسهم، لكنه اىضًا أمر سيء لانهم يركزون على كاس العالم وليس هنا، لدي شعور بان جزءًا مـنهم يفكر بالفعل فى نوفمبر”.

وأردف: “سنرى كيف سيؤثر ذلك على اللاعـبىن والاداء فى أكتوبر عَنْدما يقترب المونديال سيكون بالنسبه لي تأثير كثير على الجانب العاطفى والبدني على اللاعـبىن الذىن سيســاهمون فى نهائىات كاس العالم”.

واصل: “سيعودون متعبين جسديًا وعقليًا اىضًا، مع نجاح كثير، وعواطف كثيرة، وخيبة أمل إيجابية أو كثيرة، لا تعرف أبدًا”.

اقرأ اىضًا | توخيل يرد على اهتمام تشيلسى بـ أوباميانج.. ويوجه رسالة لـ لامبارد قبل مواجهه إيفرتون

واستبطاقة حمراء: “بعد ذلك، على الفور، بعد أربعة أو خمسة اىام، لدينا مباريات البوكسينج داي، دعونا نرى، لم يفعلها أحد جاء الى، نشعر بالفعل والحديث مع اللاعـبىن، الإثارة، وهو أمر طبيعي وشيء جيد، نحاول إستخدامها لصالحنا ولكني غير متأعلن مـن كل هذا”.

وإذا كان يعتقد ان كاس العالم سيغير تركيزه فى الموسـم على البواسطةة التى يعمل لها، أجاب توخيل: “لا، العكس، كَمَا أوضحت جاء الى، ليس فقط بسـبب كاس العالم ولكن اىضًا كيف نرى انفسنا، مع قليل مـن التأخير والاجراءات وتغيير الملكية، نسمح لانفسنا بالرفاهىة للتنقيب أسبوعًا بعد أسبوع فى هذا الموسـم”.

وأصر: “هذه هى البواسطةة التى قررنا بها فى فريق العمل التواصل مع النادي، فلننتهز هذه الفرصة ونذهب أسبوعًا بعد أسبوع، تم تخصيص هذا الاسبوع بالكامل لإيفرتون”.

وأتم: “سيتم تخصيص الاسبوع القادم بأكمله مـن اثناء ما نقوم به، وكيف نتصرف والبواسطةة التى نتدرب بها، سيكون هذا الانتباه على توتنهام، ثم ليدز، هذه فى الواقع هى البواسطةة التى نبدأ بها هذا الموسـم ومـن هناك نبدأ”.

السابق
توخيل يرد على اهتمام تشيلسى بـ أوباميانج.. ويوجه رسالة لـ لامبارد قبل مواجهه إيفرتون
التالي
تشكيل ليفربول امام فولهام اليوم السبت 6-8-2022 فى الدوري الانجليزي الاسبوع الاول