الدوري الانجليزي

أجويرو يختار مرشحيه الانتصار بالدورى الإنجليزى

اختار النجـم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مرشحيه الانتصار بالدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسـم ماعلنًا مع بداية الموسـم الجديـد.

ووضع أجويرو آرسنال مـن بين الانديه المرشحة للقب البريميرليج لموسـم 2022-2023.

خسر آرسنال بفارق ضئيل امام غريمه فى شمال لندن توتنهام فى السباق على المراكز الأربعة الاولى الموسـم الماضي لكنهم عززوا فريقهم هذا الصيف.

جاء جابرييل جيسوس وأوليكساندر زينشينكو مـن مانشستر سيتي، بينما جاء اىضًا فابيو فىيرا وماركينهوس ومات تورنر.

فى الموسـم الماضي، سيطر مانشستر سيتي وليفربول على الدورى الإنجليزى الممتاز، حيـث انهىا برصيـد 93 نقطه و92 نقطه على الترتيـب.

يترقب المزيد ان يفعلا الشيء نفسه فى موسـم 2022/23، مع تعزيز فريق المدرب بيب جوارديولا بإيرلينج هالاند وتوقيع ليفربول مع داروين نونيز.

لكن بعد تحسين تشكيلته، يعتقد أجويرو نجم مانشستر سيتي اللاحق ان آرسنال هو مـن يستحق الْمُشَاهِدِينَة هذا الموسـم مـن حيـث السباق على البطولة.

اقرأ اىضًا | توخيل: أكافح للحفاظ على طموحاتنا امام مانشستر سيتي وليفربول

اعلن أجويرو فى تصريحـات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “كَمَا هو الحال دائمًا، اعتقد ان الدورى الإنجليزى الممتاز سيُظهر هذا الموسـم انه بدأ فى ان يكون أحد أكثر الدورىات تنافسية فى العالم”.

مضيفًا: “وبهذا المعَنْى، أرشح مانشستر سيتي، واعتقد انه يمكن ان أكرر، وأضيف ليفربول وتشيلسى وآرسنال، الذى عزز بشكل جيد للغاية وقدم مباريات رائعة فى مدة ما قبل الموسـم”.

واصل: “ميزة مانشستر سيتي هى انه لديه بالفعل فريق يعرف ما يجب القيام به على أرض الْمَلْعَبُ وقد اضاف لاعـبىن مثل هالاند وجوليان ألفاريز، صحيح انهم يجب ان يتأقلموا، لكن بيب اعلن بالفعل إن اللاعـبىن الكبار لا يريدون الي وقت للتكيف”.

وأكمل: “وخسر مانشستر سيتي ستيرلينج رغم ان ليفربول الذى سيَخُوض المعركة خسر ماني لكنه أحضر داروين نونيز”.

وأتم: “كل شيء سيكون متساويًا جدًا، كَمَا كان يحدث، لكن يجب ان نكون مـنتبهىن لاداء آرسنال، الذى وضع مشروعًا رائعًا بمساعدة أرتيتا واعتقد انهم سيعطون الناس شيئًا للاعلن عَنْه هذا العَامٌ”.

السابق
تشكيل الزمالـك امام الجونة.. أوباما أساسي والجزيري يقود الهجـوم “رأس الحربة”
التالي
نقدم لكم بـدلاء الزمالـك امام الجونة فى الدورى المصرى