الدوري الانجليزي

كلوب يتغنى بـ كارفاليو ونونيز ويشيد بهاجم ليفربول: لا أطيق الانتظار للعمل معه

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بثنائي الريدز الجديـد، فابيو كارفاليو وداروين نونيز.

وتعاقد ليفربول مع فابيو كارفاليو مـن فولهام هذا الصيف، كَمَا ضـم الأوروجواياني دوارين نونيز قادمًا مـن بنفىكا مقابل 85 مليون يورو.

واعلن كلوب على هاش المؤتمر الصحفى الحصري بمباراة فولهام: “فابيو لاعـب جيد، انا أحبه إنه رائع حقًا، موهبة هائلة، طفل جيد حقًا وفرحون حقًا بوجوده، وهو مُهم جدًا بالنسبه لنا لاننا نعتمد على هذه الفئة العمرية اىضًا”.

اقرأ اىضًا.. كلوب ياعلن إمكانية إبرام صفقات جديدة بسـبب إصابات ليفربول وموقف أليسون مـن مباراة فولهام

واضاف: “نحن لا ننتظر حتـى يجاء الي اللاعـبون 22 أو 23 أو اىًا كان، إنه جاهز مثل هارفى، جاهز فى نفس الفئة العمرية، وهذا رائع حقا، نحتاج جميعًا الي التوفىق فى الحياة وايضا فى الاصابه وأشياء مـن هذا القبيل، ولكن بدون ذلك سيكون لاعـبًا مهمًا حقًا بالنسبه لنا”.

نونيز ويورجن كلوب

وعَنْ موقف داروين نونيز مـن المســاهمة فى مباراة الغد امام فولهام فى الدورى الإنجليزى: “داروين جاهز، هل هذا يعَنْي ان عليه ان يبدأ؟ لا أعلم، لا علاقة بذلك، مـن الواضح انه لا يزال لدينا خيارات مختلفة وهذا ما سنستخدمه، ويريد داروين الي وقت للتعود على المزيد مـن الأشياء”.

وواصل: “ولكن نونيز قادر على مُساعدتنا، لقد سارت الامور بسرعة كثيرة، لأكون صريحًا، مـنذ المباراه الاولى حيـث قلت (ماذا سنفعل معه؟)، ليس بسـببه ولكن بسـبب التمريرات التى لعبناها له، كانـت جلسة تـدريــب مـناسبة له قبل الموسـم”.

وتابع: “انا متعاطف للغاية مع نونيز، لقد احتفل بعصبية بعض الشيء امام مانشستر سيتي، ويمكن ان ترى ذلك ولكن هذا استقر بسرعة كثيرة لان النادي وجميع اللاعـبىن، وليس فقط الناطقين بالإسبانىة، لقد كان له تأثير بالفعل، فقد سجل فى المباراه النهائىة الاولى التى يمكن ان نلعبها، لذلك لا بأس بذلك”.

اقرأ اىضًا.. كلوب عَنْ مباراة ليفربول وفولهام: ينتظرنا اختبار حقيقي.. ونريد ان نكون أكثر هىمـنة

وعَنْ دييجو جوتا: “انا متحمس جدًا ليعود الي النادي مرة اخري، لقد تناولت الإفطار معه هذا الصباح، إنه ملتزم تمامًا تجاه النادي، وحتـى الان لم يرصد أقصى شيء له، ولكن لا يزال هُناك المزيد له فى المُستقبل، إنه ذكي للغاية، ويُمكن ان يتحسن كثيرًا”.

وأكمل: “انا سعيد لان جوتا قام بتجديد عـقده معَنْا، إنها اخبار جيدة لنا، لاننا فريق جيد جدًا ولكنه حقًا وضع يفـوز فىه الجميع”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “لسوء الحظ نحن لن نكون قادرين على الاعتماد على جوتا، سيتغيب لبعض الوقت، لكنني لا أطيق الانتظار للعمل معه مرة أخرى”.

السابق
ليفاندوفسكي: مستعد لمواجهه ريال مدريد دائمًا.. ولا أفكر فى بنزيما
التالي
لابورتا يوضح سبب تجريد ديباي مـن رقم قميصه ومـنحه لـ ليفاندوفسكي