الدوري الانجليزي

كلوب ياعلن إمكانية إبرام صفقات جديدة بسـبب إصابات ليفربول وموقف أليسون مـن مباراة فولهام

أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، موقف حارس مرمى الريدز أليسون بيكر مـن المســاهمة فى مباراة الغد امام فولهام فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وينزل ليفربول ضيفًا على فولهام، عصر السبت فى المقابلة الذى يُقام على ستاد “كرافن كوتيج”، وينطلق فى تمام الساعة الواحده والنصف ظهرًا “توقيت” القاهره.

واعلن كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “أليسون بخير وعلى ما يُرام، نأمل ان يكون كورتيس جونز ايضا اىضًا، كان هُناك بعض التوتر، ولكن تجاوزوا الامر لانه ليس ألمًا هائلًا”.

واضاف: “لقد اكتشفناها مبكرًا ولكن لا يزال يتعين علينا توخي الحذر، هذا كل شيء معه، لذا كورتيس ليس موجودًا”.

وواصل: “نابي مريض، لكني اعتقد انه سيعود، لقد قللت مـن شان الاصابه قليلًا عَنْدما قلت انه سيكون على ما يرام بالتأكيد، لقد جاء بالالامس ولا تزال تظهر عليه بعض الأعراض القليلة، ليس مصابًا بـ كورونـا واعتقد انه سيعود اليـوم”.

وتابع: “تسيميكاس كان سيء الحظ فى التـدريــبـات، سيعود الاسبوع المُقبل، كوناتي لديه اصابه ونأمل ان يعود سريعًا، بينما تشامبرلين سياثناء بعيدًا بالطبع”.

اقرأ اىضًا.. آلان شيرر: صلاح سيكون مخيفًا للمدافـعين هذا الموسـم.. وعليه عبء كثير بسـبب ماني

كَمَا سيتغيب عَنْ ليفربول اىضًا ديوجو جوتا وكويمين كيليهر حيـث يواصل الثنائي الخضوع لبَرَامِجُ إعادة التأهىل بسـبب الإصابات التى لحقت بهما اثناء الصيف.

وأعلن: “كويمين سياثناء بعيدًا لأسابيع طويلة، وجوتا اىضًا لا يزال مصابًا، أحدهما عاد مصابًا، والآخر أصيب مجددًا”.

وردًا على ما إذا كان وضع اللياقة الحالي مع فريق الريدز قد يجعل النادي يدخل سوق الانتاعلنات: “لدينا إصابات كثيرة، هذا صحيح، لكن فى الوقت الحالي لم يتحدث شيء، كان هناك المزيد مـن المواقف غير المحظوظة”.

وانهى: “هذا النوع مـن الأشياء ليس رائعًا، لكن لا يمكننا حل مشكلة لدينا لمدة أربعة أسابيع مع انتاعلن لمدة عَامٌ كامل، وهذا يجعل فى الوقت الحالي على الأقل، غير مـنطقي بالنسبه لنا، لكن نافذة الانتاعلنات ما زالت مفتوحة وسنرى، لكن الخطط لا تسير فى هذا الاتجاه”.

السابق
توخيل يصفع جوارديولا.. تشيلسى يصرح رَسْمِيًٌّا عَنْ سابع صفقاته الصيفىة
التالي
برشلونه يُجرد ديباي مـن قميصه ويمـنحه لـ ليفاندوفسكي